صيدا سيتي

استقالة علوش يتردّد صداها في صيدا .. "المستقبل" بين معسكرين: السنيورة وأحمد الحريري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اروقة مدينة صيدا وصالوناتها العائلية، بدأ الحديث يدور عن تحول «التيار» تيارين، ارتباطاً بقرار تعليق العمل السياسي والعزوف عن الترشح، استقالة نائب الرئيس مصطفى علوش شاهد على ذلك، وربما الحبل على الجرّار، وسط اختلاف بين معسكرين: الاول يقوده الرئيس فؤاد السنيورة ويدعو الى عدم المقاطعة السنّية وترك الساحة السياسية، والثاني يقوده الامين العام احمد الحريري ويدعو الى الالتزام بالقرار من دون اي التفاف، ولكل منهما اسبابه ومبرّراته وعناصر قوته وحتى مؤيدوه.

ويقول عارفون في الخفايا الانتخابية الصيداوية ان المشهد سيبقى معلقاً حتى عشية اقفال باب الترشيح الرسمي ليحسم بعض المقربين خيارهم بخوض الانتخابات، هؤلاء ما زالوا يؤكدون ان خيارهم أن تترشّح «العمة»، واذا لم تفعل سيبنون على الشيء مقتضاه.

ومن أبرز الوجوه التي تقدمت الى الواجهة تحت هذا الشعار المهندس يوسف النقيب وقد تولى الماكينة الانتخابية لـ»التيار، وله علاقات اجتماعية واسعة ومسيرة ناجحة في الحقل العام سابقاً والاجتماعي حالياً على رأس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في المدينة، ومن شأن هذا الامر أن يعيد خلط الاوراق الانتخابية والتحالفات.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/jhkz28fk


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981855373
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة