صيدا سيتي

وفد من نادي الحرية صيدا يلتقي حسونة والشماس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من الهيئة الإدارية لنادي الحرية صيدا الرياضي رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة " DPNA " الأستاذ فضل الله حسونة.

الوفد الذي تقدمه رئيس النادي المختار عبد الرحمن الرفاعي، وضع الأستاذ حسونة  بأجواء مشاركة أبطال النادي الفئة الأولى بالدوري العام  في كرة الصالات للموسم 2021 – 2022، وتألقه في الدوري وحفاظه على الصدارة بعد خوضه مباريات مع أهم الفرق على صعيد لبنان.

كما وضع الوفد حسونة في أجواء مشاركة فريق النائشين في الدورة العام للعام 2022، والنجاحات التي يحققونها.

بدوره الأستاذ فضل الله حسونة حيا نادي الحرية إدارة ولاعبين. وأثنى على مشاركاتهم المميزة في الدوري العام في الفئتين. وأكد أن هذه النجاحات من شأنها رفع اسم المدينة على الصعيد الرياضي.

ثم توجه أعضاء الوفد إلى بلدية صيدا حيث التقوا الحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار، ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي.

أعضاء الوفد وضعوا الشماس في أجواء تأهل أبطال الدرجة الأولى في الحرية صيدا إلى ال FINAL 4 في الدوري العام، واحتفاظهم بالصدارة. كما وضعوه في أجواء النجاحات التي يحققها أبطال النادي – فئة الناشئين خلال مشاركتهم في الدوري العام لسنة 2022.

الشماس حيا النادي وأبطاله. وأكد أن مدينة صيدا ومجلسها البلدي يفخر بأبطال النادي الذين أهدوا المدينة إنجازاتهم على مدى سنوات سابقة، والذين ولغاية اليوم يرفعون اسم المدينة عالياً من خلال مشاركاتهم في النشاطات الرياضية على مستوى الوطن.

وأكد الشماس دعم البلدية لأبطال النادي، والوقوف إلى جانبهم، مؤكداً أنهم سينجحون في انتزاع لقب بطل لبنان في كرة الصالات لهذا الموسم.

المصدر | نادي الحرية

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٢ فبراير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981630277
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة