صيدا سيتي

مستشفى الهمشري يفتتح قسم عناية فائقة وعناية فائقة للأطفال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح مستشفى الشهيد محمود الهمشري (المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان) قسما للعناية الفائقة وقسما للعناية الفائقة للأطفال.

حضر حفل الافتتاح النائبان بهية الحريري وأسامة سعد، رئيس لجنة اللقاح د. عبد الرحمن البزري، مدير عام الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني، رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني باسل الحسن، مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP سيلين مويرود، ممثلة ال GIZ الألماني سميرة خيرالله، ممثل عن وزارة الصحة ونقيب أطباء الشمال سليم أبي صالح وفاعليات.

والقى مدير المستشفى رياض أبو العينين كلمة شكر فيها الحضور وكل من شارك في إنجاح هذه المسيرة من الجمعية الألمانية للتنمية  GIZ ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني.

وقال: "الحدث اليوم هو محطة جديدة مضيئة في النهضة الإستشفائية الذي أرسى إستراتيجيتها السيد الرئيس محمود عباس مستهدفا مستشفيات ومراكز جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، وفي مقدمها مستشفى الشهيد محمود الهمشري، واليوم نحن على أبواب تحقيق الحلم الذي لم يكن ليتحقق لولا المتابعة الحثيثة واليومية لسعادة السفير أشرف دبور الغائب جسدا والحاضر معنا دائما".

وقد تم تكريم السيدة سيلين مويرود ممثلة برنامج ال UNDP، وذلك لإنتهاء خدماتها في لبنان.

بعد ذلك، قام الضيوف بجولة على الأقسام الجديدة في المستشفى.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p9dpd9j

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ١٢ فبراير ٢٠٢٢

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981513243
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة