صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع أوضاع منطقة العرقوب مع وفد من اللقاء التنموي وجمعية تمدن 4 قواعد قرآنية تغني عن عشرات الدورات في بناء الشخصية الحاجة الدكتورة بشرى كامل شناعة (زوجها الحاج الدكتور غسان جاد) في ذمة الله الاجتماع التنسيقي الدوري لـ الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ناقش المستجدات التربوية وأطلق التحضيرات لمؤتمرها التربوي الحاجة مريم علي العلي في ذمة الله إنصاف عمر الحلاق (أرملة الحاج محمود السبع أعين - أبو عاصم) في ذمة الله حكاية رنا تتحول إلى مبادرة إنسانية… العطاء أثر لا يرحل الأستاذ الحاج عدنان محمد الحريري في ذمة الله الترخيص بإنشاء اختصاصات في معهد فني خاص في صيدا بإسم «معهد صيدا التقني للشابات» جولة تفقدية لعكرة وأعضاء من المجلس البلدي في معمل النفايات للتأكد من انتظام سير العمل عقب القرار القضائي بلدية صيدا تعلن نجاح إجراءاتها القانونية بحق معمل النفايات: القضاء يحسم الموقف لصالح حماية الصحة العامة، واستئناف استقبال النفايات بدءًا من بعد ظهر اليوم النائب البزري يطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات انفراج أزمة النفايات في صيدا: المعمل يعاود استقبال النفايات... والبلدية واتحاد بلديات صيدا - الزهراني ينجحان في تجنيب المدينة ومنطقتها كارثة بيئية وصحية الحاجة كفاح نايف رضا (زوجها علي المكاري) في ذمة الله أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا

ابو زيد يرعى غداء للمسنين في جزين

صيداويات - الإثنين 20 كانون أول 2021

رعى النائب السابق أمل أبو زيد حفل الغداء الذي أقامته لجنة شؤون المرأة في "التيار الوطني الحر" مدينة جزين للمسنين من أهالي المنطقة، بمشاركة رئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، منسق هيئة قضاء جزين جوني ابي نادر، الكولونيل المتقاعد كميل نجم، منسق المدينة جوزف حداد وأعضاء الهيئة المحلية، مقرر مجلس القضاء روجيه خوند، رئيس رابطة مخاتير منطقة جزين طوني عون والمختار روبن قرداحي اضافة إلى عدد من المناصرين واهالي القضاء.

وعبر أبو زيد عن سعادته بوجوده بين أهله وأحبائه، مشددا على "أهمية هذا اللقاء كي يشعر من بلغوا خريف العمر بدفء الميلاد"، واصفا اللقاء بأنه "طبيعي وبأنه لقاء العائلة الواحدة في هذه الظروف الصعبة".

وتوجه بالشكر إلى لجنة شؤون المرأة "التي نظمنا معها هذا الغداء كي نظهر هذا التضامن واهمية تكريم الانسان وتأمين رفاهيته". 
وتمنى "دوام الصحة للمسنين والحياة الرغيدة رغم كل الصعوبات"، مشيرا إلى أننا "أخذنا إجراءات إحترازية بسبب ظروف كورونا لذلك لم تكن المشاركة موسعة".

من جهته، رحب منسق هيئة قضاء جزين في التيار بالحاضرين، ووصف اللقاء بأنه "لفتة انسانية تجاه المسنين كي لا يكونوا منسيين، وقد سبقه لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية هكتور الحجار وأطفال سيسوبيل. وتهدف هذه اللقاءات إلى إدخال الفرح في فترة عيد الميلاد إلى قلوب الكبار والصغار".

هذا وتخلل الغداء بين أبو زيد والمسنين فتح لدفاتر الماضي واسترجاع لأجمل الذكريات وتأكيد حرارة المحبة والوفاء والانتماء إلى أرض منطقة جزين الطيبة. 

وبعد الغداء، استقبل ابو زيد وفودا من منطقة جزين في مكتبه وتداولوا شؤونا معيشية وانتخابية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p8vs9pa


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025397321
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة