صيدا سيتي

سيناريوهات فضل شاكر أمام القضاء اللبناني أفضل مطاعم سمك في صيدا أسامة سعد على منصة إكس: ذرائع الفتن حاضرة… الأفخاخ الإسرائيلية منصوبة… غسان محمد البيروتي في ذمة الله عامر طه غالي (أبو محمد) في ذمة الله الأب جهاد فرنسيس نائبًا أسقفيًّا للعلاقات الإسلامية المسيحية ما هي البواعث التي تجعل سائق الدراجة النارية يتهور في قيادته؟ بهية الحريري تتابع أوضاع منطقة العرقوب مع وفد من اللقاء التنموي وجمعية تمدن 4 قواعد قرآنية تغني عن عشرات الدورات في بناء الشخصية الحاجة الدكتورة بشرى كامل شناعة (زوجها الحاج الدكتور غسان جاد) في ذمة الله الاجتماع التنسيقي الدوري لـ الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ناقش المستجدات التربوية وأطلق التحضيرات لمؤتمرها التربوي الحاجة مريم علي العلي في ذمة الله إنصاف عمر الحلاق (أرملة الحاج محمود السبع أعين - أبو عاصم) في ذمة الله حكاية رنا تتحول إلى مبادرة إنسانية… العطاء أثر لا يرحل الترخيص بإنشاء اختصاصات في معهد فني خاص في صيدا بإسم «معهد صيدا التقني للشابات» الحاجة كفاح نايف رضا (زوجها علي المكاري) في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد آلية التواصل وتقديم الشكاوى لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية

المكتب التربوي المركزي لـ"حركة أمل" يكرم رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس

صيداويات - الأربعاء 01 كانون أول 2021

كرم المكتب التربوي في حركة أمل رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس لمناسبة بلوغه السن القانونية ، وذلك بحضور رئيس دائرة التعليم الرسمي في لبنان الأستاذ هادي زلزلي.

وضم الوفد كلاً من مسؤول المكتب التربوي المركزي لـ"أمل" الدكتور علي مشيك والمسؤول التربوي في إقليم الجنوب الدكتور عباس مغربل والمسؤول التربوي في إقليم جبل عامل الأستاذ حسين عواركة والأستاذ محمد حسون والأستاذ حيدر خليفة . وكان في استقبال الوفد رئيس المنطقة التربوية الأستاذ باسم عباس والأستاذ احمد صالح ورئيسة الدائرة الأستاذة أماني شعبان.

وألقى الدكتور مشيك كلمة نوه فيها بالدور الريادي الذي قدمه الأستاذ باسم عباس في مجال التربية في الجنوب ولبنان وشكره على المجهود الذي بذله من اجل اعلاء شأن التربية في محافظة الجنوب.

بدوره عبر المكرم الأستاذ باسم عباس عن تقديره وامتنانه للإلتفاتة والتقدير من المكتب التربوي لحركة أمل وعاهد ان يبقى سندا للتربية وخدمة للمجتمع.

واختتم اللقاء بتقديم درع تكريمي عربون شكر وتقدير من الوفد بإسم المكتب التربوي لحركة أمل للمحتفى به عباس.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, December 1, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025500655
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة