صيدا سيتي

الملحق التجاري العراقي زار غرفة صيدا وبحث في تطوير التعاون الاقتصادي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تطوير صيغ التعاون والتبادل التجاري والاقتصادي بين لبنان والعراق بشكل عام واصحاب والقطاعات المنتجة في جنوب لبنان ونظرائهم في العراق كانت محور الزيارة التي قام الملحق التجاري في السفارة العراقية مشرق سليم محمد لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب كيث كان في استقباله رئيس الغرفة السيد محمد صالح واعضاء مجلس ادارة الغرفة وعدد من الفعاليات الاقتصادية والصناعية والتجارية .
صالح القى كلمة رحب فيها بالملحق التجاري وجاء فيها:

السيدات والسادة

يسعدني باسمي وباسم زملائي في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ان ارحب بالمحلق التجاري في سفارة العراق الأخ والصديق السيد مشرق اسماعيل محمد والوفد المرافق.

واضاف : سعادة  السيد اسماعيل محمد نستغل زيارتك وإجتماعنا اليوم للبحث في إمكانية زيادة حجم التبادل التجاري بين العراق ومدينة صيدا و جنوب لبنان، وللنظر في فرص الاستثمار وط الشراكة المتاحة في كافة المجالات الزراعية والتجارية والصناعية والسياحية، خاصة واننا نطمح الى تشجيع اقامة مشاريع صناعية مشتركة بين الصناعيين الجنوبيين و نظرائهم من العراق والمساهمة في عملية التنمية والتطوير للعديد من قطاعات الانتاجية.

كما أننا في غرفة التجارة في صيدا والجنوب حريصون على التعاون مع السفارة لما فيه مصلحة رجال الاعمال في كلا البلدين.

بدوره الملحق التجاري في السفارة العراقية مشرق سليم محمد اعرب عن استعداد العراق لتطوير صيغ التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين في مختلف المجالات.

ثم كان نقاش حول الامكانات والمجالات المتاحة للاستثمار والتعاون بين البلدين.

المصدر | غرفة صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٩ أكتوبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981638650
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة