صيدا سيتي

أسامة سعد يلتقي وفداً من المرصد الشعبي لمحاربة الفساد والتشديد على أهمية توحيد جهود قوى الاعتراض

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من المرصد الشعبي لمحاربة الفساد ضم كلاً من: جورج عازار، وبلال طي، وفرح زاهر، وذلك بحضور عدد من أعضاء التنظيم.

جرى خلال اللقاء تناول التطورات السياسية والأمنية في ظل تصعيد التجييش الطائفي من قبل أطراف السلطة. كما جرى تناول تعمق الانهيارات الاقتصادية والمالية، وانعكاساتها الكارثية على الأوضاع المعيشية للغالبية الساحقة من المواطنين، فضلا عن تردي أوضاع الخدمات العامة في قطاع الاستشفاء والتعليم والمياه والكهرباء وغيرها من القطاعات.

ورأى المجتمعون أن تعثر حكومة ميقاتي هو دليل إضافي على عمق الأزمة التي وصلت إليها المنظومة الحاكمة. وأدانو الانحياز الفاضح للحكومة إلى القطاع المصرفي، وعملها الهادف إلى تحميل خسائر الإفلاس لذوي الدخل المحدود والمتوسط والفقراء، وإلى إعفاء الاحتكارات والمصارف من تحمل نصيبها من الخسائر.

من جهة ثانية، أكد المجتمعون على أهمية توحيد جهود قوى الاعتراض والتغيير على قاعدة برنامج نضالي للانقاذ، وعلى مواجهة المنظومة الحاكمة دفاعا عن حياة الناس وحقوقهم ومن أجل بناء ميزان القوى الذي يسمح بوضع البلاد على سكة الخلاص والتغيير.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٨ أكتوبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981634506
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة