صيدا سيتي

حملة التنظيم الشعبي الناصري لتنظيم المحطات مستمرة .. سعد تلقى اتصالا من سوسان مشيداً بمبدارته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 شدد النائب أسامة سعد على ضرورة فتح كل محطات المحروقات أمام الناس وتزويدهم بالبنزين لسياراتهم، داعيا أصحاب المحطات لأخذ كامل حصصهم من شركات التوزيع، ومعبراً عن استغرابه لقيام بعض أصحاب المحطات بإقفالها في الوقت الذي شهدت فيه المحطات العاملة تحسناً ملموساً في تنظيم العمل، وابعاداً للشبيحة وفارضي الخوات، مما ساعد على وضع حد للفوضى والاشكالات، وذلك بعد مرور يومين على انطلاق حملة التنظيم الشعبي الناصري للمساعدة على تنظيم العمل في المحطات، ووضع حد لطوابير الذل.
وأكد سعد أن الحملة التي أطلقها التنظيم مستمرة، وستتواصل حتى إزالة كل أشكال استغلال المواطنين أو الإساءة إليهم، وصولاً إلى استكمال الخطوات اللازمة لتسهيل حصول الناس على المحروقات، وهي الخطوات التي أقرت في اجتماع بلدية صيدا يوم الاثنين الماضي.
وطالب البلدية بضرورة الاسراع في وضع التطبيق الالكتروني الخاص بتزويد المقيمين في منطقة صيدا بالمحروقات موضع التنفيذ.
في المقابل أشار سعد إلى أن أسلوب توزيع "بونات" المحروقات من قبل بعض الأطراف لا يشكل حلاً للأزمة، فالمطلوب هو فتح المجال أمام الجميع للحصول على المحروقات بعيداً عن المحسوبيات، وبعيداً كذلك عن الانتظار المضني والإذلال والاستغلال.
من جهة ثانية، تلقى سعد اتصالاً هاتفياً من سماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان الذي أشاد بمبادرة التنظيم بخصوص محطات المحروقات، كما نوه بجهود سعد في هذا المجال.

المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980895335
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة