صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

بيان توضيحي حول الإشكالية التي حصلت على احدى محطات الوقود في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تداولت بعض وسائل الإعلام و منصات التواصل الإجتماعي صورة لسيارة  اسعاف تابعة للجمعية الطبية الإسلامية-صيدا، حيث تزامن انتشارها مع الحادثة التي حصلت مع  احد المسعفين في الجمعية الطبية الإسلامية على احدى محطات الوقود.

ومن هنا يهمنا ان نوضح في الجمعية الطبية الإسلاميّة ان الحادثة حصلت في مكان مغاير لمكان الصورة.

وعليه فإننا اولا نطالب اهلنا المواطنين في توخي الحذر في نقل اي معلومة تخص الجمعيّة الطبيّة الإسلاميّة و اعتماد الصفحات الرسمية في نقل اي خبر عنها.

ثانيا نتقدم من صاحب محطة توتال-القناية و المعروفة بمحطة الصهيوني و ادارييها و موظفيها بالاعتذار عن الملابسات التي حصلت اعلاميا، و يهمنا ان نؤكد بأن المحطة و بكامل طواقمها متعاونة جدا معنا في الجمعيّة الطبيّة الإسلاميّة و ليس لها أي علاقة بالحادثة بل على العكس، فهي من المحطات السباقة في تيسير أمور اي سيارة اسعاف تابعة للجمعية، شاكرين لكم حسن تعاونكم و خدماتكم.

ثالثا ان المحطة الي وقعت فيها الحادثة بشخص صاحبها وادارييها و موظفيها ليست السبب المباشر فيما حصل، وانما وللاسف بعض الشبيحة والمتفلتين الذين لا قيم ولا اخلاق انسانية لديهم. وعليه فإننا نطالب ايضا صاحب المحطة بطرد هؤلاء المتفلتين لما يقومو به من أفعال تشوه سمعة وسيرة المحطة و صاحبها.

المصدر | الجمعية الطبية الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979833544
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة