صيدا سيتي

هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية تكرّم البطل الصيداوي عبد الله منياتو‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّمت هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية في لبنان البطل الصيداوي عبد الله منياتو ومدرِّبه البطل محمد الغربي لموقفهم البطولي والمبدئي من قضية فلسطين ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني حيث فّضل البطل الصيداوي الإنسحاب من بطولة الفنون القتالية في دولة بلغاريا بعدما وضعته القرعة بمواجهة لاعبٍ صهيوني.

جرى التكريم في مركز الجماعة الإسلامية في صيدا بحضور المسؤول السياسي للجماعة في الجنوب الدكتور بسام حمود ومسؤول هيئة نصرة الأقصى في الجنوب عطية حمود ومسؤول القسم الرياضي في صيدا فهد الحدق وممثل الإئتلاف العالمي لنصرة الأقصى وفلسطين عامر الصفدي وممثلة الأخوات في الهيئة سهى معروف وعائلة البطل منياتو والبطل الدولي محمد الغربي.

وبعد تسليم دروع التكريم تحدث الدكتور حمود فقال:- رغم الأزمات والمآسي والإنهيارات المتلاحقة التي نعيشها في لبنان ورغم شظف العيش وظُلمة الطريق شعَّت بارقة أمل في ليل المؤامرة التي سقط فيها الكثير على مستوى الحكومات وبعض الشعوب المضللة بما يسمى عملية التطبيع مع العدو الصهيوني والذي نسمّيه نحن خيانة وإستسلام وخضوع وخنوع، هذه البارقة التي تمثلت برفض البطل الصيداوي عبد الله منياتو اللعب مع لاعب صهيوني في بطولات الألعاب القتالية التي جرت في بلغاريا تأكيداً منه لمبدء رفض الإعتراف والتطبيع مع العدو الصهيوني، ليؤكد بذلك أن مدينة صيدا التي خرج منها الأبطال الذين مرَّغوا أنف الاحتلال عام ٨٢ لا زالت ولّادة للأبطال وعلى العهد مع الله ومع فلسطين ولو خان الخائنون وطبَّع المطبِّعون وإستسلم المستسلمون.

وأضاف، اليوم نكرّم هذا البطل ونكرّم عائلته ومدربه لنؤكد أن المؤامرة على فلسطين لن تمرّ من صيدا ولا من لبنان وأن فلسطين ليست للبيع وأن قضية الشعب الفلسطيني ودعمه حتى تحرير أرضه والعودة إليها دينٌ في رقابنا وواجبٌ علينا وعبادةٌ نتعبد بها ربنا حتى نلقاه عليها غير مبدلين ولا خائنين ولا خانعين.

وكانت كلمات لأهل البطل منياتو الموجود في أفريقيا ولمدربه البطل الدولي محمد الغربي أثنوا فيها على هذه اللفتة الكريمة من الجماعة الإسلامية مؤكدين إعتزازهم بموقف إبنهم وإلتزامهم بهذه المبادئ التي تربوا عليها.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ٢٢ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981018724
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة