صيدا سيتي

أسامة سعد في الاعتصام الشعبي أمام سراي صيدا الحكومي: لتنظيم القوى الشعبية من أجل مواجهة المنظومة الحاكمة وسياسات الإذلال والتجويع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد الاعتصام في مؤسسة الكهرباء، المسيرة الشعبية بقيادة أسامة سعد توجهت نحو سراي صيدا الحكومي حيث اعتصم المحتجون، وهتفوا ضد المنظومة الحاكمة.

وكان للنائب أسامة سعد كلمة، قال فيها:

لن نوقف تحركاتنا إلا حين استرجاع حقوقنا في الصحة والتعليم وفرص العمل، والضمان الاجتماعي وضمان الشيخوخة والسكن والكهرباء والمياه وفي كل المجالات التي تحفظ كرامة الإنسان. سنستمر في هذا التحرك.

اليوم السلطة الحاكمة أفسدت ودمرت المؤسسات، نحن سنحافظ عليها ونحميها وسننتزع حقوقنا من السلطة الحاكمة التي أوصلت البلد إلى هذا الوضع. نحن لسنا ضد مؤسسات الدولة .. هذه المؤسسات هي ملك الشعب اللبناني، والعاملون فيها هم أبناء الشعب اللبناني، هم مظلومون مثلكم .. لذلك علينا بعدم الانفعال وتحشيد قوانا ..  كل شخص فينا في الحي الذي يعيش فيه لديه اصدقاء،  واهل .. المرة القادمة عليه أن يحضرهم لنريهم قوة الشعب.. الشعب في حال لم ير قوته لا نتيجة عندها .. علينا ان نريهم قوتنا، وننظم قوتنا .. تنظيم القوى الشعبية أمر أساسي لمواجهة هذه المرحلة، مرحلة التجويع، ومرحلة الإذلال .. لا بد من توحيد  طاقات شعبنا .. لا بد من تنظيم قوانا الشعبية لننجح في تحقيق النتائج .. بالانفعالات لا يمكننا أن نحقق أي شيء .. بتنظيم القوى الشعبية وحشد القوى نستطيع تحقيق ما نريده.

هذه بداية .. سنستمر لكي نمنع الفوضى ، لأن الفوضى من مصلحة قوى السلطة وهي تريد للناس ان تشتبك في ما بينها .. هي تريد تخيير الناس بينها وبين الفوضى، ونحن نقول لهم .. لا أنتم ولا الفوضى .. نحن شعب لديه كرامة.

المصدر | المكتب الإعلامي للدكتور النائب أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٨ أغسطس ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980950623
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة