صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

الجماعة الإسلامية ندعو البلدية لتنظيم عمل محطات الوقود وتخصيص عدد منها لأبناء المدينة حصراً‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي للمطالبة بضرورة تخصيص عدد من محطات البنزين في المدينة لأبنائها حصراً وإنشاء لجنة خاصة من البلدية لمتابعة أزمة البنزين أسوة بلجنة المازوت.

بعد اللقاء قال د. حمود:

أمام تفاقم أزمتي البنزين والمازوت وإرتداداتها على الحركة الإقتصادية والإجتماعية في مدينة صيدا ما دفع بالعديد من الشركات إلى إقفال أبوابها وتشريد المئات من الموظفين وإنعكاس ذلك على أسَرهم، وأمام طوابير السيارات عند محطات البنزين وما ينتج عن ذلك من إشكالات متنقلة، فإننا في الجماعة الإسلامية ندعو بلدية صيدا وبالتعاون والتنسيق مع كل مرجعيات المدينة والمؤسسات الأهلية إلى المبادرة لتنظيم هذا القطاع أسوة بالعديد من بلديات المناطق اللبنانية وفق آلية تنظم العمل على المحطات وتعطي الأولوية لأبناء المدينة في أخذ حقهم الطبيعي من حصة مدينتهم.

لذا ندعو إلى تخصيص عددٍ من محطات البنزين في صيدا لأبناء المدينة حصراً وفق برنامج يتضمن تنظيماً وتقسيماً للأوقات مع إصدار بطاقات خاصة أو بونات صادرة عن البلدية لكل المستفيدين من أبناء المدينة، وندعو إلى تشكيل لجنة خاصة لهذا الأمر شبيهة بلجنة الشفافية التي تتابع قضية توزيع المازوت.

وإننا نضع أنفسنا بتصرف البلدية ولجانها لوضع حدّ لهذه المعاناه التي يواجهها أبناء المدينة أثناء التزود بالوقود.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979793914
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة