صيدا سيتي

لأنها صيدا العريقة بالحلويات: كنافة زمان لصاحبها السيد محي الدين الديماسي تفتتح فرعها الثالث في صيدا بمشاركة النائبين سعد والبزري وممثل السيد أحمد الحريري وشخصيات "الأونروا" تتريّث باستلام مدارسها في "عين الحلوة" بديع: فرق بلدية صيدا واصلت بدعم من صندوق التكافل رفع النفايات وتنظيف أقنية تصريف المياه استباقا لهطول الأمطار دريان صادق على نتائج انتخابات المجلس الشرعي في بيروت والمناطق أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية ويتداول مع عضواتها بالأوضاع العامة "غي مانوكيان" في خان الإفرنج أطرب البشر والحجر و12 سيدة صنعن من التحدي انجازاً: صيدا تستعيد حقها بالحياة والفرح القبض على عصابة نفّذت العديد من عمليات السرقة والسلب بقوة السلاح في الجنوب والنبطية حملة الأوفياء لصيدا ترفع النفايات.. وتتكفل بمهمة كنس الشوارع في الأسواق التجارية د. بديع شارك في فعاليات احتفال خان الإفرنج للفنان مانوكيان والنهار السياحي في صيدا إصابة مواطن جراء سقوطه عن الطابق الرابع في إحدى المباني بمنطقة الشرحبيل مطلوب معلم صحية للعمل في مؤسسة اجتماعية فوج الإنقاذ الشعبي يعلن عن بدء قبول طلبات الانتساب لدورة الإسعافات الأولية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 أكاديمية الفضائل تعلن عن بدء التسجيل لدورة التقوية التعليمية لطلاب العام 2023-2024 حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام | 70878631 | شاهدوا الفيديو والتفاصيل حملة الأوفياء لصيدا | صفحة الفايسبوك لإعلانك في قسم | خاص صيدا سيتي | (أنظر التفاصيل)

في صيدا الرغيف بالطابور.. حين لا نجد خبزنا كفاف يومنا!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اكتمل في صيدا عقد الأزمات والطوابير التي تراكم المزيد من الهموم على كاهل المواطن حتى بات اقصى امنياته ان يحظى برغيف خبز يكسر به جوع أولاده، وبعض ضوء يكسر به ظلام ليله.

اطفأت أزمة المازوت نار الأفران ، .. فتهافت المواطنون على تأمين خبزهم كفاف يومهم.. الذي اصبح صعب المنال.. ودونه مشقة وعناء الوقوف والانتظار طويلا تحت أشعة الشمس الحارقة، في طوابير طويلة، امام هذا الفرن او ذاك.. ليحصل على ربطة خبز واحدة لا غير لكل شخص.

مشهد بات يتكرر في أكثر من قطاع.. وبالتوازي في يوم واحد.

بين انتظار على محطات الوقود.. واخر على ابواب الأفران.. وثالث هنا.. ورابع هناك.

الخلاصة واحدة.

اذلال للمواطن.. في معيشته واحتياجاته الأساسية.. وغياب لأية حلول.. ومزيدا من الانهيار.

حتى لا يعد يجد حتى الكفاف..

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/185601

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٣ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 968963981
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة