صيدا سيتي

عشرات من المطاعم ومحال السناك في صيدا أغلقت أبوابها حتى اشعار اخر بسبب أزمة المازوت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت العشرات من المطاعم ومحال السناك في مدينة صيدا اغلاق ابوابها واعتذرت عن عدم استقبال الزبائن حتى اشعار اخر، بسبب عدم تمكن اصحابها من تأمين مادة المازوت وتشغيل المولدات لضمان استمرارية العمل. وقد رفعت ادارات عدد منها على ابوابها لافتات كتب عليها "الى زبائننا الكرام نظرا للظروف التي تمر بها البلاد من ازمة مازوت واطفاء مولدات وحفاظا على سلامة غذائكم قررنا اغلاق المطعم حتى اشعار اخر"، فيما نشر آخرون نصوصا عبر مواقع التواصل يعتذرون فيها عن استقبال الزبائن بسبب ازمة المازوت وحفاظا على سلامة الغذاء. فيما آثر عدد اخر التوقف عن العمل لحين تركيب مولد خاص به، بعدما أعلن عدد كبير من اصحاب المولدات في مدينة صيدا اطفاء محركاتها بسبب نفاد المازوت.

تجدر الاشارة الى ان مدينة صيدا كما باقي المناطق تشهد ازمة مازوت غير مسبوقة انعكست سلبا على مجمل القطاعات في المدينة ولا سيما الاستشفائية والتجارية والغذائية والسياحية، ودفعت بالمواطنين الى تفجير غضبهم في الشارع، فيما تجهد الفاعليات الى حل هذه الازمة وتأمين حصة صيدا من هذه المادة الحيوية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/559155/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981267991
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة