صيدا سيتي

السيدة ميسّر الرواس الجابر تزور "جمعية جامع البحر الخيرية" وتلتقي مسني دار السلام وتدعم الرسالة الإنسانية للجمعية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت السيدة ميسّر الرواس الجابر بزيارة لمستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا في مبادرة منها لدعم رسالة الجمعية في رعاية كبار السن.

وكان في استقبال السيدة الرواس نيابة عن رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية ( الموجود خارج لبنان): نائب الرئيس الحاج احمد البابا وعضوا الهيئة الإدارية " الأستاذ مازن حشيشو والسيد مصطفى عزام " واعضاء الهيئة العامة "الأستاذ بشير السقا والمهندس سمير جمعة والأستاذ باسم زعتري " ومديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك ، حيث عقد اجتماع جرى خلاله عرض للعلاقة الإنسانية التي تربط السيدة الرواس وعائلتها بالجمعية منذ سنوات طويلة ، ولعمل الجمعية وبرامجها في كفالة ورعاية المسنين والظروف التي تتابع بها رسالتها بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان وتلقي بثقلها وتداعياتها المباشرة على إمكانيات وعمل المؤسسات العاملة في الحقل الاجتماعي والإنساني في المدينة .

وقامت السيدة الرواس بتسليم السيدة مملوك مساهمة مالية منها لدعم رسالة الجمعية . وقالت في كلمة لها بالمناسبة "هذه الزيارة اليوم لدار السلام التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية تعني لي الكثير ، وأنا دائما أزور الدار واواكب عملها الإنساني والاجتماعي منذ اكثر من 30 سنة ، وكانت والدتي رحمها الله تسافر الى دولة الكويت وترسل لرئيس الجمعية آنذاك الراحل الحاج محمد خير الدين عزام مساعدات لدعم عمل الجمعية ، وانا اليوم مستمرة على خطاها في دعم رسالة هذه الدار وهذا عمل انساني بحت وهو واجب علينا وواجب على كل انسان ميسور ان يقف بجانب دار السلام وخاصة في هذا الوقت في ظل هذه الأزمة ، فالمسن يحتاج للرعاية والعطف ولأن يحاط بالإنسانية والرحمة من المجتمع .. لذا انا اشجع وادعو كل الميسورين لأن يقفوا بجانب جمعية جامع البحر الخيرية ودار السلام خاصة وان عملها ورعايتها للمسنين تطورت كثيرا خلال السنوات الأخيرة ، وانا معجبة جداً بعملهم وسهرهم على راحة المسنين من مختلف جوانب الرعاية، وسأبقى الى جانبهم ما أحياني الله ".

وشكر نائب الرئيس الحاج احمد البابا بإسم أسرة الجمعية ومسنيها السيدة الرواس على مبادرتها الكريمة تجاههم.

بعد ذلك ، تفقدت السيدة الرواس عددا من مسني ومسنات الدار وتحدثت الى بعضهم مطمئنة الى صحتهم ومطلعة من المشرفين على أوضاعهم واثنت على جهود واهتمام القيمين على الجمعية بهم. 

المصدر| جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٥ أغسطس ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980847946
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة