صيدا سيتي

لأنها صيدا العريقة بالحلويات: كنافة زمان لصاحبها السيد محي الدين الديماسي تفتتح فرعها الثالث في صيدا بمشاركة النائبين سعد والبزري وممثل السيد أحمد الحريري وشخصيات "الأونروا" تتريّث باستلام مدارسها في "عين الحلوة" بديع: فرق بلدية صيدا واصلت بدعم من صندوق التكافل رفع النفايات وتنظيف أقنية تصريف المياه استباقا لهطول الأمطار دريان صادق على نتائج انتخابات المجلس الشرعي في بيروت والمناطق أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية ويتداول مع عضواتها بالأوضاع العامة "غي مانوكيان" في خان الإفرنج أطرب البشر والحجر و12 سيدة صنعن من التحدي انجازاً: صيدا تستعيد حقها بالحياة والفرح القبض على عصابة نفّذت العديد من عمليات السرقة والسلب بقوة السلاح في الجنوب والنبطية حملة الأوفياء لصيدا ترفع النفايات.. وتتكفل بمهمة كنس الشوارع في الأسواق التجارية د. بديع شارك في فعاليات احتفال خان الإفرنج للفنان مانوكيان والنهار السياحي في صيدا إصابة مواطن جراء سقوطه عن الطابق الرابع في إحدى المباني بمنطقة الشرحبيل مطلوب معلم صحية للعمل في مؤسسة اجتماعية فوج الإنقاذ الشعبي يعلن عن بدء قبول طلبات الانتساب لدورة الإسعافات الأولية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 أكاديمية الفضائل تعلن عن بدء التسجيل لدورة التقوية التعليمية لطلاب العام 2023-2024 حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام | 70878631 | شاهدوا الفيديو والتفاصيل حملة الأوفياء لصيدا | صفحة الفايسبوك لإعلانك في قسم | خاص صيدا سيتي | (أنظر التفاصيل)

"الأونروا": سنوزع المساعدات النقدية على اللاجئين خلال الأسبوع الثاني من آب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد المتحدث باسم "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين-الأونروا"، فادي الطيّار، أن يبدأ توزيع المساعدات المقدمة لأطفال لاجئي فلسطين المسجلين لديهم، والذين تتراوح أعمارهم بين 0 و18 سنة في الأسبوع الثاني من شهر آب/أغسطس، وذلك على مراحل لتجنب الازدحام.

وبشأن مطالبات اشتراك جميع اللاجئين بالمساعدات، قال الطيّار: "الأونروا على دراية كاملة بالوضع الاجتماعي والاقتصادي السيء الذي يمر به اللاجئين الفلسطينيين، وسمعنا المطالبات العديدة التي يطلقها اللاجئون وقادتهم حول الحاجة إلى تقديم المساعدة لجميع المحتاجين، ونحن نريد أن نقوم بتوزيع التمويل الذي حصلنا عليه - بعد جمع التبرعات المستمر- دون تأخير، وسنبدأ بتقديم المساعدة لأطفال لاجئي فلسطين المسجلين لدى الأونروا، والذين تتراوح أعمارهم بين 0 و18 عامًا، والذين تأثروا بشكل خاص بالأزمة في لبنان".

وتابع: "في مرحلة لاحقة، ومع توفر المزيد من التمويل، سنقدم المساعدة للمجموعات الأخرى بما في ذلك المعاقين وكبار السن، ونتطلع إلى زيادة الدعم لمرضى السرطان. نحن نعلم أنّ احتياجات مجتمع لاجئي فلسطين كبيرة، والوكالة تبذل قصارى جهدها للتقليل من معاناتهم من خلال الاستمرار في ضمان تقديم خدمات منتظمة بالإضافة إلى المساعدات النقدية الإضافية".

المصدر | وكالة القدس للانباء | http://alqudsnews.net/post/171206


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 968962496
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة