صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

روجيه فغالي بطل رالي جزين التاسع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحرز روجيه فغالي وملاحه زياد شهاب على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 لقب رالي جزين التاسع، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في محافظة الجنوب اليوم.

واحتل رودريك الراعي وملاحه جورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 المركز الثاني وألكس فغالي وملاحه جورج دعيبس على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 المركز الثالث.

ويندرج السباق في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات للعام الحالي بعد رالي الربيع. وبلغت المسافة الاجمالية للرالي 215.22 كلم منها 85.83 كلم طول المراحل السبع الخاصة للسرعة (من ضمنها مرحلة استعراضية واحدة) وشارك فيه 17 سيارة واجتازت 15 سيارة خط النهاية. وهي المرة السابعة من أصل تسع نسخ يحرز فيها روجيه فغالي لقب رالي جزين. وفي تفاصيل الرالي، فلقد تزعم "فغالي الأب" الترتيب منذ المرحلة الخاصة الأولى وسجل اسرع وقت في المراحل السبع مع مطاردة من بعيد من الراعي ومن "فغالي الأبن". وحلق روجيه في الترتيب ووسع الفارق مرحلة بعد مرحلة لتنتقل المنافسة بين رودريك الراعي وألكس فغالي على المركز الثاني ليحسمها الراعي بفارق 24 ثانية في النهاية.

كما دار "صراع طاحن" على المركز الرابع بين جاد الأعور وشادي فقيه وليحسمه الأعور بفارق أقل من ثانيتين.

وأقيم السباق في ظل طقس صيفي حار، وشاهده جمهور غفير انتشر على المراحل الخاصة وعلى خط النهاية خلال حفل التتويج. وشهد الرالي عودة الملاح زياد شهاب الى منصات التتويج بعد الاصابة التي تعرض لها منذ نحو سنتين وتتويجه الى جانب روجيه فغالي في المركز الاول.

الترتيب العام

وفي ما يلي النتائج النهائية الكاملة:

1- روجيه فغالي وزياد شهاب على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :48.18.2 دقيقة

2- رودريك الراعي وجورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :49.36.8 د

3- ألكس فغالي وجورج دعيبس على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 :50.00.3 د

4- جاد الأعور وكارلوس حنا على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :51.36.7 د

5- شادي فقيه وسامر صفير على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :51.38.3د

6- باسل ابو حمدان وفراس الياس على سيتروين دي اس 3 :53.07.3د

7- ماتيو روبواسون ودولين شلينك على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :53.37.02 د

8- الياس الدهني وأمين عقل على رينو كليو:53.44 د

9- ألبير حايك ولؤي صقر على رينو كليو:54.22.9 د

10 - أحمد خالد وموسى دجهيريان (الأردن) على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 55.28.3 د

11- جو قزي وعمر مذكور على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :55.45 د

12- دافيد مزهر وشادي نصر على سيتروين دي اس 3 :55.58.1 د

13- ناصر خليفة العطية (قطر) وروني ابو عبدو على فورد فييستا أر 5 :59.00.3د

14- وليد شلينك وأندريه عشقوتي على رينو كليو: 1.00.12 ساعة

15- كارل رزق وكريم ابو الياس على سوزوكي سويفت 1.6 :1.02.26 س

وأحرز روجيه فغالي وملاحه زياد شهاب لقب فئة ارسي 2 ان4 وباسل بو حمدان وملاحه فراس الياس لقب الدفع الامامي ووليد شلينك وملاحه أندريه عشقوتي لقب أر سي 4(على الصعيد الوطني) وكارل رزق وملاحه كريم ابو الياس لقب فئة ارسي 5. ونال جاد الأعور وملاحه كارلوس حنا كأس التصنيف. كما نال كارل رزق كأس السائق الناشئ وكريم ابو الياس كأس الملاح انلاشئ.

التتويج

وفي الختام، أقيم حفل تتويج الفائزين من قبل النائب زياد اسود ورئيس اتحاد بلديات قضاء جزين ورئيس بلدية جزين خليل حرفوش وسمير جورج عون وممثل الاتحاد الدولي للسيارات (الفيا) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنسق لجنة السيارات وعضو مجلس ادارة النادي المنظم عماد لحود ومنسق اللجنة الرياضية الوطنية سليمان خطار ورئيس مصلحة رياضة السيارات في النادي المنظم كابي كريكر ومدير السباق نيقولا هندي ومسؤولي الرالي.

وسلم لحود وكريكر الدروع التذكارية الى أسود وحرفوش وعون.

وأوضح مدير الرالي نيقولا هندي ان "الرالي كان ناجحا على كافة الصعد وعلى رأسها الناحية التنظيمية"، ووجه الشكر الى كل من ساهم في انجاح السباق.

بدوره، قال روجيه فغالي: "إنه أفضل تحضير لرالي لبنان وملاحي زياد شهاب ملاح ممتاز ولقد أحرزت معه لقب السباق في العام 2015".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/556079/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ٢٥ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979855345
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة