صيدا سيتي

حيدر بحث مع أوهانيان في إمكان المساهمة في تأهيل ملعب صيدا وعودة الجماهير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه أوهانيان، في حضور المدير العام للوزارة زيد خيامي.

واشار حيدر الى انه تم البحث في أمور رياضية عامة وكروية خاصة، وعرض حيدر لاستعدادات الاتحاد لإطلاق موسم كرة القدم المحلي، وملف تحضيرات المنتخب الوطني للدور الثالث الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وقال حيدر بعد الاجتماع: "أبلغت معالي الوزيرة بالاتفاق الذي تم بين الاتحاد وبلدية صيدا والمتعلق بتأهيل ملعب الرئيس رفيق الحريري البلدي، حيث باشر الاتحاد العمل في تنفيذ عملية التأهيل، بحيث يكون استخدامه لاحقا محصورا بالمنتخب وما يرتبط به من أنشطة".

وأضاف: "بحثنا في إمكان قيام الوزارة بتأمين المساعدة المالية في هذا المجال، وجددت الوزيرة اهتمامها بهذا الملف الحيوي، ووعدت ببحثه بالسرعة القصوى مع وزير المالية، واتخاذ ما يلزم".

وتابع: "طرحنا على الوزيرة أوهانيان مسألة عودة الجماهير إلى الملاعب في ضوء الانطلاقة المرتقبة لبطولة لبنان في منتصف شهر آب المقبل، وبحثنا في الإيجابيات والسلبيات المرتبطة بالوضع الصحي الوطني. وتم الاتفاق على إجراء تقييم مشترك للوضع العام والصحي والكروي في نهاية آب المقبل لنبني على الشيء مقتضاه".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/555396/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980908607
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة