صيدا سيتي

اضراب تحذيري ليوم واحد لـ"خبراء السير في صيدا والجوار" للمطالبة بإعادة النظر بـ"التعرفة"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقف خبراء السير في صيدا والجوار عن العمل ليوم واحد كتحرك تحذيري اول مطالبين بإعادة النظر بالتعرفة المحددة لخبير السير عن كل تقرير بمحضر سير يعده ، نظراً لكون التعرفة كانت تحتسب بـ30 دولارا على اساس  1500 ليرة للدولار اي ما كان يوازي 45 الف ليرة ، وبقيت كذلك بالليرة اللبنانية رغم وصول سعر صرف الدولار لأكثر من 17 الف ليرة.

وقد نفذ خبراء السير وقفةً امام مقرهم في المدينة عرضوا خلالها مشكلتهم مطالبين بإيجاد حل لها ، وحضر متضامناً معهم نائب نقيب خبراء السير في لبنان الخبير هيثم الظريف. وحضر حسن برجاوي عن خبراء السير في الجنوب.

وتحدث بإسم خبراء السير في صيدا والجوار الخبير حسين كلش فقال" الزملاء خبراء السير في صيدا والجوار الكرام، بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة التي نمر بها منذ حوالي السنة والنصف، والمعاناة التي نتكبدها جراء هذه الأوضاع من تأمين أمور الخبير الحياتية والعائلية، جئنا بوقفتنا هذه اليوم لنطالب جميع الفرقاء الذين نتعامل معهم، إعادة النظر بالعلاقة ما بين الخبير وشركات التأمين والزبون.  ولمَّا كنا صلة الوصل بين  وشركات التأمين لتأمين حقوق الطرفين والحفاظ عليها، نعلن أننا سنتوقف عن العمل طيلة هذا النهار، وذلك لحث نقابة خبراء السير في لبنان وشركات التأمين على إعادة النظر بهذه العلاقة من كافة جوانبها العملية والمادية، كي يتمكن الخبير وعائلته من العيش بكرامة وراحة بال.آملين من جميع الزملاء الإلتزام بهذه الوقفة ، لنبقى متضامنين بوحدتنا، ولنحافظ على مصلحتنا التي نعتاش منها.فلا يمكن الحصول على حقوقنا وصونها منفردين .. بل مجتمعين. شاكرين لكل الزملاء هذه الوقفة لما فيه الحفاظ على مصلحتنا ومصلحة جميع الأطراف.

نحن اليوم بصفتنا خبراء السير في صيدا والجوار نعذر من لم يستطع الحضور من الزملاء لعدم توفر مادة البنزين لكنهم متضامون معنا ويدينون ما وصلنا اليه من تردي بالأوضاع المعيشية ومؤيدون للمطالب الني نرفعها. نرجو من جميع من له شأن بهذا المجال الاستجابة لهذه المطالبة لكي نتمكن من القيام بواجباتنا وخدمة المؤمن وخدمة الشركة على الدوام والا سنضطر بالأيام القادمة للتوقف عن العمل ورفع الصوت واجراءات اخرى.

وقال الخبير محمد البابا " نحن خبراء السير في لبنان ما كنا يوما على خلاف مع شركات التأمين لكن الأحوال المادية اليوم والغلاء اجبرتنا على فعل ذلك.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, July 1, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980953587
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة