صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أعلن المكتب الاعلامي في سفارة فلسطين في بيان ان مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا، تسلم سيارتي إسعاف مقدمتين من "صندوق وقفة عز"، أمام مقر سفارة فلسطين في بيروت، في حضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، مدير مؤسسة الهلال الاحمر الفلسطيني فرع لبنان الدكتور سامر شحادة ومدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين.

وأكد دبور في كلمة "ان هذه المبادرة تجسد التلاحم الفلسطيني وشعور ابنائنا في فلسطين باخوتهم في مخيمات لبنان لرفع المعاناة عنهم حيث تم تقديم هذه السيارات من قبل اخوتنا في "صندوق وقفة عز" في فلسطين من خلال الدكتور محمد اشتية دولة رئيس الوزراء واللجنة المكلفة على هذا الصندوق".

وتوجه دبور باسم الشعب الفلسطيني في لبنان بالشكر والتقدير إلى "أهلنا الصابرين الصامدين في الاقصى وفي كل اماكن تواجد شعبنا وللرئيس محمود عباس الذي لم يأل جهدا في رعاية ومساعدة اهلنا في لبنان والوقوف على احتياجاتهم وتامينها للتخفيف من معاناتهم".

وشدد دبور على "ان الكادر والمتطوعين في مستشفى الهمشري اثبتوا جدارة كبيرة في مكافحة جائحة كورونا وقدموا نموذجا يحتذى به في العمل الانساني والتضحية والفداء خدمة لابناء شعبنا في لبنان".

أبو العردات

بدوره، لفت ابو العردات الى "ان هذه السيارات مجهزة بأحدث التجهيزات وعبارة عن غرفتي طوارئ متنقلة"، مؤكدا انها "ستساعدنا لمواجهة جائحة كورونا وتقديم خدمات افضل لاهلنا شعبنا الذي يستحق كل الدعم"، موجها الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس على رعايته ودعمه المستمر والمتواصل".

شحادة

من جانبه، توجه شحادة بالتحية إلى الرئيس محمود عباس والسفير أشرف دبور للدعم المتواصل للهلال الأحمر الفلسطيني ولشعبنا الفلسطيني في لبنان، مؤكدا "ان سيارات الاسعاف مجهزة بشكل كامل لتخفيف معاناة أبناء شعبنا".

أبو العينين

من جهته، أكد ابو العينين "ان هذه الهبه المقدمة من "صندوق وقفة عز"، تدل على ان الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان يعيش في قلب ووجدان شعبنا الفلسطيني في الداخل وان "هذه الامكانيات التي قدمت لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وخصوصا مستشفى الشهيد محمود الهمشري عبر سيادة الرئيس محمود عباس وسعادة السفير اشرف دبور عززت امكانياتنا وقدراتنا الطبية في مواجهة الكوارث التي حلت على لبنان بدءا من انفجار المرفأ في بيروت الى جائحة كورونا حيث وضعت كافة الامكانيات من قبل سيادة الرئيس مما عزز قدرتنا الطبية واستجابتنا السريعة والفعالة في مواجهة هذه الجائحة ومعظم الكوارث".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/550127/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927597287
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة