صيدا سيتي

مستخدمو "الضمان" نالوا مطالبهم وموظفو الإدارة العامة نحو التصعيد «إعدام جماعي» لزارعي الأعضاء: لا أدوية في الكرنتينا أسعار خدمات «أوجيرو» نحو الزيادة 7 أضعاف .. جدول متحرّك للأسعار! مؤسسة الحريري - مركز تعمير عين الحلوة تنظم دورة تدريبية مجانية في "رعاية المسن" إصابتان نتيجة صدم دراجة على أوتوستراد الشماع صدم طالبة مقابل مدرسة مرجان مفهوم الأمانة بين الإسلام والمجتمعات غير الإسلامية - دراسة في ضوء القرآن الكريم والسنة الشريفة جمعيتا HEAD و DPNA نظمتا حملة تنظيف مزدوجة من شاطىء جبيل إلى شاطئ صيدا بالتزامن مع 21 دولة من حوض البحر المتوسط البزري يُتابع موضوع الصرف الصحي في المدينة مع وزير الطاقة وليد فياض طوابير السيارات لفت مداخل باحة النافعة في صيدا منذ الصباح الباكر الضمان يعاود العمل كالمعتاد اعتبارا من يوم غد الخميس سفارة دولة فلسطين تقبلت التعازي بالشيخ هيثم السعدي حفل استقبال بالعيد الوطني ال 500 لمملكة السويد في خان الافرنج الأثري في صيدا البزري يلتقي وفداً من مهندسي صيدا والجوار الشيخ حبلي استقبل وفدا من جامعة المصطفى العالمية برئاسة الشيخ مهدوي مهر محاضرات للهيئات النسائية في الحزب في صيدا وعين الحلوة عن مخاطر السكري نفوق كميات من الأسماك في حوض ميناء صيدا ونقيب الصيادين يناشد قرداحي في لقاء للسرايا اللبنانية في صيدا: التفاهم والتلاقي مدخلان لانتخاب رئيس وحل الأزمات منهج الأنبياء عليهم السلام مع أولادهم في ضوء القرآن الكريم - مفهومه وخصائصه (دراسة موضوعية) مطلوب شقة طابق أرضي مع حديقة + للبيع أو للمقايضة شقة طابق 225 متر مربع

موظفو الإدارات العامة في محافظة لبنان الجنوبي التزموا بالاضراب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان موظفي الإدارات العامة العاملة في محافظة لبنان الجنوبي التزموا بالاضراب في اطار تصعيد تحركاتهم الاحتجاجية إنفاذا لقرار رابطة موظفي القطاع العام، والهادفة إلى تحقيق مطالبهم التي تؤمن لهم الاستمرارية في القيام بدورهم الوظيفي تجاه المواطنين.

وأقفلت الإدارات ابواب مكاتبها باستثناء مصلحة الصحة وفرع تعاونية الموظفين، اللتين تحرصان على تأمين حاجات المواطنين الطبية والاستشفائية، فيما حضر موظفو دائرة الامتحانات الرسمية في المنطقة التربوية في المحافظة لتسيير معاملات الطلاب الخاصة بتقديم امتحانات الشهادات الرسمية تزامنا مع اقتراب موعدها .

كما التزم بالاضراب موظفو هيئة إدارة السير والمركبات الآلية (النافعة) فرع صيدا، والمساعدون القضائيون في ​قصر العدل​ في المدينة والاعتكاف العام في جميع المحاكم يومي الخميس والجمعة على أن يتم تأمين أمور الموقوفين والمهل القانونية في هذين اليومين.

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1509345


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 961777551
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة