صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

صندوق الخير يتسلم حصيلة تبرعات مدينة صيدا لحملة إسناد القدس وغزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد صندوق الخير - دار الفتوى  سماحة مفتي صيدا وأقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان، حيث تسلم حصيلة الحملة التي جمعت من مساجد ومتبرعي مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة يومي الجمعة في ٢١ و ٢٨ أيار الماضي. 

بلغ مجموعها (١٩٣،٣٠٨،٠٠٠) مئة وثلاثة وتسعون مليون وثلاثمائة وثمانية ألف ليرة لبنانية و(٥،٦٩١) وخمسة آلاف وتسعمائة وواحد وتسعون دولار أميركي. 

كما تسلم الوفد مبلغ (١٠،٠٠٠،٠٠٠) عشرة ملايين ليرة لبنانية من مساجد النور والفاروق والهدى والرأس الأحمر في مخيم عين الحلوة.

وفد الصندوق الذي تألف من عضو مجلس الأمناء الحاج حسن أبو زيد والمدير التنفيذي للصندوق الأستاذ حسن فريجة ومدير العلاقات العامة لمؤسسات الرعاية الأستاذ غسان حنقير قدم الشكر والتقدير لسماحة مفتي صيدا والمؤسسات الشريكة والخطباء والأئمة والمتبرعين من رواد مساجد مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة على التبرعات التي قدمت لفلسطين والتي ستخصص لمشاريع الحملة في القدس وغزة.

المصدر | قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, June 9, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927128296
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة