صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

الجماعة الإسلامية تسلّم حركة حماس أموال التبرعات التي جُمعت دعماً للمقاومة وغزة والقدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ أيمن شناعه وذلك بحضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا الأستاذ ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الاجتماعي الأستاذ سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء عرض لتطورات الأحداث في فلسطين عامة والقدس وغزة خاصة بعد الإنجاز الكبير والنصر الذي تحقق في معركة سيف القدس، كما تناول اللقاء سبل تحصين الانتصار في ظل محاولات العدو الصهيوني وبعض الاعلام المشبوه التشويش على الانتصار وتفريغه من مضمونه ومحاولة تحقيق مكتسبات وهمية بعدما أذعن العدو صاغراً لشروط المقاومة.

وفي نهاية اللقاء جرى تسليم ممثل حماس المبالغ المالية التي تم جمعها خلال حملة التبرعات التي أطلقتها الجماعة دعماً للمقاومة ولأهل غزة وللمرابطين في المسجد الأقصى.

بدوره شكر د. عبد الهادي الجماعة الإسلامية وأهالي مدينة صيدا على تضامنهم مع القضية الفلسطينية والذي تجلى في الفعاليات المتعددة التي رافقت العدوان الصهيوني حتى الانتصار، وهذا الامر ليس بجديد على الجماعه ولا على أهلنا في مدينة صيدا.

وأكد الدكتور بسام حمود أن الجماعة الإسلامية تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها، وما تقدمه هو واجب ديني ووطني وانساني، وأن الجهاد بالمال لا يقلُّ أهميةً عن الجهاد بالنفس إلى حين المواجهة الكبرى التي نشارك فيها جميعنا في معركة التحرير الكامل لفلسطين.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927133992
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة