صيدا سيتي

اليوسف: اجتماع القاهرة فرصة جديدة لإنهاء الانقسام ووحدة الصف الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رحب نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف بتوجيه مصر دعوات للفصائل الفلسطينية إلى اجتماع يعقد في القاهرة يومي السبت والاحد في 12 و13 حزيران الجاري، من أجل الاتفاق على خارطة طريق للمرحلة المقبلة لمواجهة التحديات وطي صفحة الخلافات وإنهاء الانقسام.

ونوه اليوسف بدور مصر الوطني في دعم القضية الفلسطينية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساعيها لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة بمتابعة مباشرة من رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الوزير اللواء عباس كامل، معتبرا ان اجتماع القاهرة فرصة جديدة لاستكمال الحوار الوطني والاتفاق على خطوات ملزمة للجميع لإنهاء الانقسام ووحدة الصف الفلسطيني، ووضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة تقوم على تشكيل حكومة وحدة وطنية، تحديد مواعيد لاجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني، وترتيب البيت الفلسطيني تحت مظلة "منظمة التحرير الفلسطينية" كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، ناهيك عن رفع الحصار عن غزة واعادة اعمار ما هدمه العدوان الاسرائيلي واحتضان الانتفاضة الشعبية في الضفة وتوفير مقومات الصمود والاستمرار لها.

واكد اليوسف، ان العدوان العسكري الاسرائيلي على غزة ومحاولة تدنيس المسجد الاقصى ومنع التوجه اليه واخلاء حي "الشيخ جراح" من قاطنيه وتهويد القدس، والتطورات السياسية في المنطقة ومجيء ادارة اميركية جديدة، يدعونا اكثر من اي وقت مضى الى التوافق على موقف موحد للمرحلة المقبلة وما تتطلبه من استراتيجية وطنية، ترتقي إلى مستوى الانتصار الكبير الذي حققه شعبنا ومقاومته.

ووجه اليوسف تحية إجلال لكل الشهداء، ضحايا العدوان الإسرائيلي الهمجي، مؤكدا على ضرورة متابعة العمل الدؤوب لمساءلة قادة العدو، عن جرائمهم ضد شعبنا الفلسطيني، باعتبارها جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

المصدر | محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980876390
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة