صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

مكتب المرأة الحركي - شُعبة عين الحلوة يكرم الأخوات تقديرًا لجهودهن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام مكتب المرأة الحركي - شعبة عين الحلوة مأدبة غداء تكريمًا للأخوات وتقديرًا لجهودهن التي بذلنها خلال شهر رمضان المبارك وما قبله وما بعده، من خلال توزيع المساعدات بأنواعها كافةً  على الأسر المتعففة في مخيّم عين الحلوة، وذلك اليوم السبت ٥-٦-٢٠٢١.

وقد لبى الدعوة كل من عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤولة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأمين سر مكتب الأطباء الحركي في لبنان د.محمد حماد، وأمين سر مكتب المعلمين الحركي في لبنان الأستاذ محمد يونس، بالإضافة إلى أمين سر شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، والإخوة في قيادة الشعبة.

وخلال الحفل رحّب أمين سر شعبة عين الحلوة بالحضور منوهًا بالجهود التي بذلتها الأخوات وبالخطة التي وضعت من قبلهن قبل شهر رمضان وعمليات الإحصاء التي قمن بها. 

وقال: "إنَّ ما نقدمه اليوم هو جزء بسيط جدًا مما تستحقونه. وقد أثبتن جدارتكن بعملكن وانتمائكن لهذه الحركة العملاقة التي كانت وستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني". 

وألقى العميد ماهر شبايطة كلمة شكر وتأكيد على العمل الذي قامت به الأخوات في مكتب المرأة الحركي لشعبة عين الحلوة في العمل الاجتماعي، مؤكدًا أنَّ هذه الحركة ستبقى صمام الأمان لقيادة المشروع الوطني حتى تحقيق الدولة وعاصمتها القدس الشريف، وحق العودة للاجئين. 

من جانبه أثنى د.حماد على نجاح الأخوات بخاصة والإخوة في شُعبة عين الحلوة بعملهن المنوط بهن، وقد ربط هذا النجاح بأهمية العمل الجماعي بين الأطر كافةً.

وخلال الحفل كرّم أمين سر شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري مكتب المرأة الحركي ممثلاً بأمينة سر الاخوات في الشعبة نهى الخطيب بلوحة تراث فلسطيني تقديرًا لجهودها وتعاونها وجهودهن مجتمعات من أجل المصلحة العامة.

كذلك كُرّمت الأخوات في لجنة العمل الاجتماعي في شعبة عين الحلوة والأخت آمال شهابي والعميد ماهر شبايطة والعقيد ناصر ميعاري وأمينة سر مكتب المرأة في منطقة صيدا رجاء شبايطة.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا

لمشاهدة الصور | http://www.falestinona.com/flst/Art/154203


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927129476
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة