صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

كعكة الكنافة بجبنة تحلق.. والإقبال عليها كبير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من مدينة صيدا، اضاءت مراسلة “صوت بيروت إنترناشونال” سارة شحادة على سعر كعكة الكنافة الذي حلّق مع تحليق سعر صرف الدولار، اذ اصبح يتراوح  بين ١٠ آلاف ليرة و٢٠ ألف ليرة بحسب المنطقة والمحل، الا أن ذلك لم يحل دون الاقبال عليها.

موظف في محل لبيع الحلويات قال “رفعنا سعر الكعكة الفي ليرة، حيث اصبح ١١ الف ليرة، وهو سعر مناسب مقارنة بالضاعة التي نستخدمها في صنعها، لاسيما الجبن والسمن” مضيفاً ” لدينا نوعان من الكنافة العادية والنابلسية التي تحتوي على سمن اضافي ولوز كسر وعجينتها تقرمش سعر الكيلو منها ٦٨ الف ليرة في حين سعر كيلو الكنافة العادية ٦٠ الف ليرة، ورغم ارتفاع سعر الكنافة الاقبال عليها مستمر، فاللبناني يتماشى مع الاوضاع”.

زاد الضغط على شراء الكنافة بحسب ما قاله محمد (بائع كنافة)، مضيفاً “كلفة الكنافة ارتفعت بشكل كبير، بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار”.

مواطن قصد محل الحلويات لشراء الكنافة قال “الله ياخد السياسيين ذلونا”، وقال آخر “قدمت لشراء ٣ كعكات كنافة بسعر ٣٣ الف ليرة بدلاً من ١٢ الف ليرة كما كنت ادفع سابقاً”.

“لو صار سعر الكعكة ٢٠ الف ليرة سأستمر في شرائها من هذا المحل… أطيب كنافة لديه” قال زبون مضيفاً “يجيدون عملهم بشكل ممتاز”.

المصدر | صوت بيروت انترناشيونال | https://tinyurl.com/22n4j3ck


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927130398
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة