صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

رئيس تجمع أصحاب المولّدات: قرّرنا التقنين 5 ساعات يوميًا والتسعيرة قد تصل للـ400 ألف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت رئيس تجمع أصحاب ​المولّدات الخاصة​ عبدو سعادة في حديث لـ"النشرة"الى أنه "منذ أشهر ونحن نصرخ للمسؤولين طالبين منهم تأمين الطاقة كما يجب عبر ​مؤسسة كهرباء لبنان​ وتوفير ​المازوت​ بشكل كافٍ كي نستمر بإعطاء ​الكهرباء​ للمواطن بشكل طبيعي، لكن بدون تجاوب"، معلنًا اتخاذ "قرار بالتقنين عبر قطع كهرباء المولّدات 5 ساعات يوميًا".

ونوّه الى أننا "سبق ومررنا بأزمة مازوت، إذ قمنا بآلية بالتعاون مع ​وزارة الطاقة والمياه​ و​المديرية العامة للأمن العام​ لحلها، تمثلت بالإشراف على عملية توزيع المازوت وضبط محاولات وعمليات إحتكاره وتخزينه وتهريبه، فنجحت آنذاك"، مطالبًا "أن نعيد هذه التجربة اليوم لحل هذه المعضلة، على أن تقوم مؤسسة كهرباء لبنان في الوقت عينه بتأمينساعات الكهرباء الكافية للمواطنين، لأنه ليس باستطاعتنا تأمين 24 ساعة كهرباء من خلال المولّدات".

وأكد سعادة انه "مهما ارتفعت الفاتورة على المواطنين، لن يستفيد منها أصحاب المولّدات"، لافتًا الى أنه "إذا تم ​رفع الدعم​ عن المازوت والاستمرار برفع السعر تدريجيًا كل أسبوع كما يحصل الآن، قد تصل تسعيرة "الموتور" الى الـ400 ألف ليرة لبنانية شهريًا على الـ5 أمبير".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1508299


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927135472
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة