صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

وفد من جمعية المقاصد – صيدا برئاسة النقيب زار السفير وليد البخاري متضامناً مع المملكة العربية السعودية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من "جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا " بزيارة لسفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري في مقر اقامته في اليرزة.

الوفد الذي تقدمه رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب ضم اعضاء المجلس الاداري للجمعية " الأستاذ رغيد مكاوي ، المحامي حسن شمس الدين، الدكتور جمال البزري ، السيدة بانة كلش قبرصلي والحاج طه القطب".

وعبر النقيب بإسم الوفد عن تضامن جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مع المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً ، مشيداً بوقوف المملكة الى جانب لبنان وشعبه في اصعب المحطات والظروف، وبحرصها  الدائم على ان ينعم لبنان بالإستقرار على كل الصعد وعلى ان يستعيد موقعه ودوره الطبيعي في محيطه العربي والعالم.

وجرى خلال اللقاء إستعراض الأوضاع العامة . كما كان مناسبة اطلع خلالها النقيب والوفد السفير البخاري على الأهداف والرسالة التربوية والاجتماعية التي قامت من اجلها المقاصد في صيدا قبل 142 عاماً بإرادات خيرة من المؤسسين ، ومراحل تطور مسيرتها التكافلية وعملها المؤسساتي لا سيما على صعيد نشر ثقافة الاعتدال وتربية النشء وتخريج أجيال من المتعلمين والمثقفين والمبدعين من خلال المدارس الأربع التابعة لها في المدينة. 

كما قدم النقيب الى البخاري مجموعة من الكتب والمنشورات التي تحكي عن تاريخ المقاصد وشاريعها ومدارسها وانشطتها.

ورحب السفير البخاري بوفد المقاصد –صيدا معبراً عن تقديره الكبير لهذه الزيارة ولما تسنى له الإطلاع عليه من تاريخ ومسيرة الجمعية ورجالاتها وانجازاتها ودورها الاجتماعي والتربوي في المجتمع المحلي  متمنياً للقيمين عليها التوفيق .

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927131095
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة