صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

الحريري تفقدت مشروع انشاء مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية بحضور كوردوني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقدت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري مشروع مباني مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية – شرق مدينة صيدا بحضور مدير عام الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني ورئيس قسم الهندسة في الأنروا في لبنان داوود كرمان ومدير الوكالة في منطقة صيدا ابراهيم الخطيب والمهندس سيد الحريري صاحب ورئيس مجلس ادارة شركة" Polymed  - بولي ميد " متعهدة المشروع.

وقامت الحريري برفقته بجولة على اقسام المشروع الذي يقوم على عقار مقدم من منظمة التحرير الفلسطينية مساحته 3800 متر مربع ، ويتضمن المشروع مبنيين رئيسيين : الأول مبنى الثانوية الممول من الحكومة الأميركية والذي سيخصص للصفوف من الأول حتى الثالث الثانوي ويتسع لحوالي 1500 طالب ، ومبنى الروضات الممول من الحكومة الفرنسية " AFD France" والذي يتسع لحوالي 100 طالب.

واطلعت الحريري والحضور من المهندس الحريري وكرمان على سير العمل في المشروع والمراحل التي انجزت وما يتبقى من مراحل ليكون المبنيان جاهزين قبل نهاية العام الحالي.

واثنت الحريري على هذا المشروع كونه يلبي حاجة ملحّة لمبان مدرسية جديدة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا، ولما يمكن ان يساهم به في حل مشكلة تأمين مقاعد دراسية كافية للطلاب الفلسطينيين في هذه المنطقة ، وأملت في انجازه مع بدء العام الدراسي المقبل.

المصدر | رأفت نعيم 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927135334
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة