صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

حفل تأبين لعضو الهيئة العامة لـ"جمعية جامع البحر" المرحوم المهندس محمد نديم مصطفى المجذوب في واحة السلام - شرحبيل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 02 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكريماً لذكرى عضو هيئتها العامة المرحوم المهندس محمد نديم مصطفى المجذوب ، اقامت "جمعية جامع البحر الخيرية وآل المجذوب وآل البساط ، حفل تأبين للراحل في "واحة السلام" في شرحبيل – صيدا تخلله قراءة آي من الذكر الحكيم لروحه الطاهرة بحضور جمع كبير من المعزين من فاعليات وشخصيات واصدقاء الجمعية والعائلة ورئيس الجمعية الشيخ حسن صفدية وعدد من اعضاء المجلس الاداري والهيئة العامة ، الذين قدموا التعازي لأرملة الراحل السيدة زكية البساط المجذوب واولادهما "المهندس مصطفى المجذوب، المهندسة هبة والإعلامية غيدا المجذوب " وافراد العائلة وانسبائهم.

صفدية

استهل حفل التأبين بكلمة من الشيخ صفدية الذي استذكر الراحل المهندس محمد نديم مصطفى المجذوب رحمه الله " كواحد من افراد أسرة جمعية جامع البحر الخيرية ومواكب لها على مدى عقود من مسيرتها الانسانية ودوره في دعم رسالتها التكافلية على خطى والده المرحوم الحاج مصطفى المجذوب احد مؤسسي الجمعية . وكيف انه في اخر لقاء معه رحمه الله طلب ان ينتسب ابنه المهندس مصطفى للجمعية ليكمل بمسيرته".

وقال صفدية " بإسم جمعية جامع البحر ومستشفى ومسني دار السلام للرعاية الاجتماعية ، نقول للراحل  المرحوم محمد نديم المجذوب: شكرا ، رحمك الله وجزاك الله عنهم كل خير لكل ما فعلته لهذه الدار ولا نقول الا ما يرضي الله . انا لله وانا اليه راجعون".

وختم صفدية مجددا تقديم التعازي بإسمه واسم المجلس الاداري واسرة الجمعية لعائلة الراحل سائلاً الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

كلمة العائلة

والقت كريمة الفقيد الاعلامية غيدا المجذوب كلمة مؤثرة بإسم العائلة رثت فيها والدها رحمه الله،  وشكرت فيها جمعية جامع البحر الخيرية ورئيسها  الشيخ حسن صفدية على اقامة هذا الحفل التأبيني لوالدها رحمه الله ، وقالت" هذه الجمعية نعتز بها لأن جدي رحمه الله الحاج مصطفى ايضا كانت هذه الجمعية عزيزة جداً على قلبه وعلى قلب الوالد والوالدة وكل العائلة واقول شكرا لكل المعزين".

وفي الختام تقبلت عائلة الراحل تحيط بها أسرة الجمعية التعازي من الحضور.

المصدر | رأفت نعيم

حفل تأبين لعضو الهيئة العامة لـ"جمعية جامع البحر" المرحوم المهندس محمد نديم مصطفى المجذوب في واحة السلام - شرحبيل
https://saidacity.net/news/200709

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, June 1, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927134415
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة