صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية بصيدا: ندين تهرب الأونروا من مسؤولياتها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك و​اللجان الشعبية​ في منطقة صيدا إجتماعها الدوري في دار الأمل للمسنين في ​مخيم عين الحلوة​، وتوجهت بالتحية للشعب الفلسطيني، منوهة ب​الوضع الأمني​ المستقر داخل المخيم والتعاون الإيجابي مع القوة المشتركة، مستنكرة "التفلت الذي حصل خلال ​إطلاق النار​ العشوائي في الهواء و تسبب بجرح أربعة أشخاص من الجوار والذي ولد إستياء لدى أهلنا في المخيم والجوار، لذا ندعوا أبناء شعبنا للإلتزام بعدم إطلاق النار في الهواء بغض النظر عن السبب والمناسبة".

ودانت هيئة العمل المشترك في بيان "​سياسة​ إدارة ​الانروا​ واستمرار التهرب من القيام بواجبها اتجاة تحسين أوضاع اللاجئين، ونطالبها بالقيام بمهامها وواجباتها الإغاثية والصحية في ظل ​الأزمة​ الخانقة التي يعاني منها شعبنا".

كما دانت الهيئة ما صرح به مدير عمليات الأونروا في غزة ماتيوس شمالي والذي كان من الأجدر به كممثل لهيئة دولية ترعى شؤون ​اللاجئين الفلسطينيين​ أن يقوم بالدفاع عنهم وإدانة المجازر البشعة التي إرتكبت بحق ​الأطفال​ والنساء وتدمير المنازل وقتل الأبرياء في غزة.

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1507501


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927131039
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة