صيدا سيتي

حشيشو استكمل جولته على مدراء كليات الفرع الخامس في الجامعة اللبنانية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمل منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو جولته على مدراء كليات الجامعة اللبنانية الفرع الخامس  في صيدا في اطار التواصل مع مختلف القطاعات في المدينة حيث شملت الجولة كل من مدير  المعهد الجامعي للتكنولوجيا في صيدا العميد الدكتور محمد الحجار ومديرة كلية الاداب والعلوم الانسانية- الفرع الخامس البروفسورة مهى المصري ومديرة  معهد العلوم الاجتماعية الدكتورة مريانا الخياط الصبوري ومديرة كلية الصحة الدكتورة حكمت العاكوم.

ورافق حشيشو في جولته عضو مكتب المنسقية الاستاذ محمد الحريري والسيد حسام عنتر  منسق التعليم العالي في الجنوب الدكتور محمد قبرصلي والمسؤول التنظيمي في قطاع التعليم العالي في الجنوب الدكتور حسين الجردلي وبحضور الدكتور محمد العاكوم عضو المكتب المركزي في التعليم العالي.

وكانت اللقاءات مناسبة للتداول في شؤون وشجون التعليم الجامعي في ظل جائحة كورونا ومؤشر تراجع اعداد الاصابات في ضوء الاقبال على التطعيم وكان تأكيد على ضرورة تمنيع القطاع التربوي من اجل انتظام التعليم في العام القادم بشكل طبيعي كما وكان تأكيد على دور الجامعة اللبنانية بما تمثله من صرح تربوي وطني جامع لكافة ابناء الوطن.

المصدر | حنان نداف

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٣١ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981027718
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة