صيدا سيتي

طليس في صيدا: عرض مع السعودي أوضاع السائقين وجال في الموقف متفقدا أحوالهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان بسام طليس يرافقه اعضاء من نقابة السائقين في صيدا والجنوب، على موقف سائقي الباصات والفانات، الواقع خلف قصر العدل القديم عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا، متفقدا اوضاعهم، واستمع إلى معاناة السائقين في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية، وما الت إليه حالهم بسبب تزايد الاعباء المادية والمعيشية على كاهلهم ، وانعدام قدرتهم على الاستمرار دون مساندتهم ودعمهم بالحد الأدنى لتأمين سبل العيش بكرامة.

ثم زار طليس ونقابيين رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة ، وعرض خلالها المجتمعون لأوضاع وأحوال السائقين لاسيما لجهة عملهم في موقف الباصات والفانات ، والنظر في تحسين ظروفهم، واختتمت مداولات النقاش ، بتحديد طليس والسعودي موعدا للقاء محافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين عند الحادية عشر من قبل ظهر يوم الخميس المقبل، لتدارس مجريات الأمور ووضع مقتضاها.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/547214/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٣١ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980974156
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة