صيدا سيتي

احتفال في عين الحلوة احتفاء بانتصار معركة سيف القدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أقيم في مخيم عين الحلوة، أمس، احتفال حاشد بدعوة من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، احتفاء بانتصار الشعب الفلسطيني ومقاومته في معركة "سيف القدس"، تحت شعار "فلسطين تقاوم وتنتصر".

هنية

ووجه رئيس المكتب السياسي في الحركة إسماعيل هنية كلمة خلال الاحتفال، عبر البث المباشر، حيا فيها الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة ومخيمات لبنان، و"كل لبنان حكومة وشعبا ومقاومة، التي وقفت مساندة لشعبنا".

وأكد أن "معركة "سيف القدس" سجلت علامات فارقة منها تثبيت قواعد الاشتباك وإدخال القدس في قواعد الاشتباك للمقاومة"، مشددا على أن "معركة "سيف القدس" كسرت هذا الاستفراد وجعلت من جغرافية فلسطين كلها مركزا لأنوار صواريخها ونيران ثورتها".

عبد الهادي

بدوره، أكد ممثل "حماس" أحمد عبد الهادي أن "فلسطين انتصرت عندما تحرك الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس ومناطق الـ 1948 في لوحة وطنية جهادية رائعة وتوحد حول المقاومة والثورة والانتفاضة ليواجه العدو الصهيوني".

ولفت إلى أن "قدرات المقاومة لم تعد ولم تجهز للدفاع عن قطاع غزة فحسب، وإنما أعدت قدراتها النوعية والكمية التي لم نر إلا القليل منها للهجوم ومن أجل التقدم نحو مشروع التحرير".

كايد

من جهته، شدد رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد "أن هذه الجولة أثبتث أن تحرير فلسطين آت لا محالة، وأن الانتصار على الاحتلال الصهيوني أصبح أقرب من أي وقت مضى"، داعيا إلى "دعم المقاومة الفلسطينية وتمكينها للدفاع عن القدس والأقصى والتجهيز لمعركة التحرير المقبلة".

وأكد المشاركون في الاحتفال "أن معركة "سيف القدس" أثبتت أن تحرير فلسطين والقدس والأقصى وعودة اللاجئين اقترب".

وتخلل الاحتفال باقة لفريق "أمجاد للفن والتراث" والمنشد الإسلامي المبدع إبراهيم الأحمد، وعروض متنوعة، وجمع تبرعات لمصلحة المقاومة الفلسطينية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/547150/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981333967
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة