صيدا سيتي

شركة "جينيكو" تنعى المهندس وسيم البابا رحمه الله : ساهم بإرساء مداميك مسيرتها منذ البدايات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت " الشركة العامة للبناء والمقاولات - جينيكو" احد كبار مهندسيها ورئيس قسم الميكانيك فيها المهندس وسيم البابا الذي غيبه الموت اليوم الأحد. 

 وجاء في بيان صادر عن الشركة:

" تنعى "الشركة العامة للبناء والمقاولات - جينيكو" المرحوم المهندس وسيم البابا - رئيس قسم الميكانيك في الشركة - وأحد كبار مهندسيها الذي ساهم بإرساء مداميك مسيرتها الطويلة منذ البدايات وبقي حتى وفاته مثالاً في التفاني والمهنية والمثابرة ، محباً لكل الناس ومحبوباً من الجميع.

برحيله رحمه الله، تفقد "جينيكو " إبناً وأخاً وزميلاً ومهندساً نشيطا ومميزاً في فريق عملها ، ترك فيها بصمات مضيئة واثراً طيباً سيبقى ماثلاً في قلوب ونفوس جميع زملائه واصدقائه وكل من عرفه.

يتقدم رئيس مجلس ادارة ومدير عام "جينيكو" السيد شفيق الحريري واداريو وموظفو ومهندسو الشركة وعمالها من عائلة الراحل ومن رابطة آل البابا بأسمى آيات العزاء مشاركين اياهم في هذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى ان يتغمد فقيدنا الغالي برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 30, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981363656
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة