صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل وفدا من جمعية المودعين اللبنانيين والتأكيد على أهمية مواصلة النضال من أجل استعادة الحقوق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من جمعية المودعين اللبنانيين ضم كلاً من رئيس الجمعية حسن مغنية، و  عضو الجمعية  نادر يونس، والسيد عاهد ماضي، وذلك بحضور محمد قانصو وسهيل زنتوت عن التنظيم. 

وقدم الوفد لسعد كتابا تضمن عددا من النقاط التي تحمي حقوق المودعين ومن بينها رفض المساس بالاحتياطي الالزامي لمصرف لبنان وبأموال المودعين لتغطية تكاليف شركة كهرباء لبنان والبطاقة التمويلية وغيرها.

كما وضع الوفد سعد بالتحركات التي تقوم بها الجمعية دعماً للمودعين، بخاصة أنهم لم يلتمسوا اي جدية من قبل المسؤولين في التعاطي مع ملف المودعين. 

وقد حملوا المسؤولية للسلطة الحاكمة عن الانهيارات الكبرى التي طالت اللبنانيين مع  رفضهم تحميل المسؤولية للناس  بالحجز على أموالهم وودائعهم. 

وثمن سعد الخطوات والتحركات التي تقوم بها الجمعية للمطالبة باموال المودعين والحفاظ على أموالهم واستعادتها، وجدد مطالبته التي كان قد طرحها في المجلس النيابي حول عدم السماح بالمساس بأموال المودعين من أجل تأمين تكاليف الكهرباء والبطاقة التمويلية وغيرها. وأكد سعد على أهمية مواصلة النضال كطريق أساسي من أجل استعادة الحقوق، وعدم الرهان على الطبقة الحاكمة التي كانت السبب بالانهيارات ونهب الأموال والفساد والضائقة المعيشية للناس.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٥ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980866895
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة