صيدا سيتي

المدير العام للزراعة جال في ساحل جزين متفقدا عددا من المشاريع اللجنة الشعبية تستكمل جولتها على مدارس عين الحلوة الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع الكشاف العربي يقيم حملة توعوية عن الكورونا لتلاميذ المدارس مبروك للعروسين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا المفتي عسيران استقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب اسامة سعد في مقابلة تلفزيونية: قوى السلطة مرتهنة لارادات خارجية وهي بحالة انتظار لما يجري في الخارج مقابلة مع الدكتور مروان قطب الدكتور مروان قطب: مقابلة على محطة Mtv اللبنانية حول العملة الرقمية ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان

بيان إعلامي عن لقاء رئيس المجلس السياسي في حزب الله مع أمين عام التنظيم الشعبي الناصري - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 23 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1744 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي لحزب الله
استقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد على رأس وفد من قيادة التنظيم ضم كل من مصطفى حسن سعد ، خليل الخليل وبلال نعمة بحضور عضو المجلس السياسي في الحزب الحاج محمود قماطي ومعاونه د.علي ضاهر ومسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر، حيث تداول المجتمعون في الأوضاع والمستجدات الإقليمية والمحلية، وتوقفوا ملياً أمام الهجمة التي تتعرض لها المنطقة وسبل تحصينها في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها في شتى الميادين الأمنية والسياسية والثقافية، وأكدوا على أن أي مشروع نهضوي للإرتقاء إلى مستوى المواجهة يجب أن يرتكز على ثلاثة محاور رئيسية تبدأ بإعادة الإعتبار إلى القضية الفلسطينية كنقطة مركزية تشكل الحلقة الأساسية لقيام نهضة الأمة على المستوى السياسي والمحور الثاني هو المقاومة لما تشكله من قاعدة صلبة في مواجهة الهجمة العسكرية والأمنية وضرورة تعميمها ودعمها بكل الوسائل والإمكانات المتاحة. والمحور الثالث هو النهضة الشعبية الواعية التي أسقطت الديكتاتوريات الجائرة التي كانت تقف حاجزاً بين الشعوب وتطلعاتها نحو حياة كريمة عزيزة وأهمية العمل على مواجهة مشاريع الإحتواء التي حاولت تجيير الثورات لصالح قوى الإستكبار في العالم والمنطقة.
وفي هذا السياق ، استنكر المجتمعون ما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات صهيونية بهدف تهويده كما استنكروا الصمت الدولي والعربي المريب الذي يشجع العدو على ممارسة عدوانه المستمر على المقدسات في فلسطين.
كما شدد المجتمعون على أهمية طاولة الحوار وضرورة التعاطي معها بأقصى جدية ممكنة لمواجهة الأوضاع الصعبة التي يعاني منها لبنان من خلال العمل على إنجاز قانون انتخاب عصري يؤمن صحة التمثيل والشراكة الحقيقية لمختلف الأطراف السياسية من جهة ويحقق المطالب الشعبية في محاسبة الفاسدين والمقصرين الذين تسببوا بتدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي خدمة لمصالحهم الضيقة.
وتوجه المجتمعون بالتهنئة إلى اللبنانيين والمسلمين خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك آملين أن يكون مناسبة لخروج لبنان والمنطقة من المحنة التي تعصف بها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947165121
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة