صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود: بدر ليست من التاريخ الوزير بوشكيان في حفل إفطار مجموعة "أماكو" السنوي: الصناعة اللبنانية "بألف خير" وباتت العمود الفقري الأول للاقتصاد مدرسة غاردن سيتي تكرم السيدة إيمان سعد البزري يلتقي وفدًا من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" وفد من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" يلتقي السفير أشرف دبور أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ

حفل تكريم للفائزين بالمسابقة القرآنية في مسجد الفاروق - عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بفضل الله تعالى اقامت اللجنة الدعوية عهدنا احتفالا تكريميا للطلبة الفائزين بالدورة القرآنية الرمضانية في مسجد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه عين الحلوة بعد صلاة العصر من يوم الثلاثاء ٢٨ رمضان ١٤٤٢ / ١٠ أيار ٢٠٢١.

بعد مقدمة من عريف الحفل الاستاذ ابو خالد الحنفي، تلا الشيخ سعيد خطاب ما تيسر من كتاب الله تعالى، ثم ألقى إمام وخطيب المسجد الشيخ أبو ضياء كلمة المناسبة:

"حيث توجه بالتهنئة للطلبة الفائزين وأجمل تهنئة هي قوله صلى الله عليه وسلم: " يقال لصاحب القرآن اقرأ وارق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها".

كم هنأ أهالي الطلاب بتهنئة رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من حفظ القرآن وعمل بما فيه ألبس الله والديه تاجا يوم القيامة احسن من ضوء الشمس في بيوت الدنيا....".

أنا والشوق والأمل ولحن خاشع جذل

أتينا حافظ القرآن نحييه ونحتفل

ويأتي هذا التكريم في ختام هذا الشهر المبارك شهر القرآن والصيام والقيام وليلة القدر ..حيث سيفرح الصائمون بعيد الفطر كما سيفرحون بلقاء الله يوم القيامة و بالدخول إلى الجنة من باب الريان.

كما يتزامن هذا الحفل مع ملحمة الدفاع عن القدس التي يسطرها المرابطون والمجاهدون بدمائهم وصمودهم وجهادهم ورباطهم في بيت المقدس وحي الشيخ جراح وباب العامود في غزة هاشم الني تنوب عن الأمة في الإنتصار لبيت المقدس.

ومن المشاهد المؤثرة والمعبرة:

مشهد الفتى الملثم الذي يفترش ساحة المسجد الاقصى مرابطا وهو يحل واجباته المدرسية.

اما المشهد الآخر فهو مشهد ذلك الشاب العشريني في احد مساجد غزة وهو يوزع هدايا العيد لطلابه الذين درسهم القرآن وبعد ثلاث ساعات يرتقي شهيدا وهو صائم ليفطر بالجنة بإذن الله مع الحور العين.

إن أمة فيها أمثال هذين الشابين الحريصين على العلم والدعوة والجهاد والرباط وفيها أمثالكم يا طلبة القرآن ستنتصر بإذن الله تعالى".

وفي ختام الحفل تم توزيع مكافآت مالية للفائزين بالمسابقة القرآنية الرمضانية والذي بلغ عددهم المئة من أعمار من مختلف الاعمار وذلك بتبرع سخي من ابناء المرحومة ليلى العايدي رحمها الله تعالى. بعد ان قام عدد من الطلاب الفائزين بتلاوة آيات من السور المقررة امام الحضور.

والحمد لله رب العالمين.

المصدر | اللجنة الدعوية في مسجد الفاروق عمر بن الخطاب 

Posted by ‎مسجد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه‎ on Saturday, May 22, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979913582
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة