صيدا سيتي

محتجون أقفلوا مسرباً من الطريق المؤدي لتقاطع ايليا يحاويات النفايات فرن السلطان VVIP في عبرا يرحب بكم - تأمين طلبات للمناسبات والحفلات 76677007 | 07738631 بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة وسفيرة سويسرا حركة صهاريج في "الزهراني".. أزمة البنزين على حالها وطلب متزايد على المازوت!ّ للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539

التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 73 لنكبة فلسطين: تحت رايات الوحدة الوطنية والانتفاضة والمقاومة الشعب الفلسطيني يسير على طريق تحقيق أهدافه الوطنية‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين نتوجّه بالتحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد، وإلى شبابه المنتفض ومقاوميه البواسل.

ونؤكد على الشراكة الكفاحيّة المستمرة منذ عشرات السنين مع هذا الشعب الشقيق في مواجهة العدو الصهيوني العنصري الغاصب لأرض فلسطين، والطامع بلبنان والبلدان العربية الأخرى.

تحت رعاية الاستعمار الانكليزي، ثم الأميركي، يواصل العدو الصهيوني جرائمه الوحشيّة ضد الشعب الفلسطيني، وعدوانه على البلاد العربية، ممثلاً قاعدة متقدمة للاستعمار في العالم العربي.

في المقابل يقف الشعب الفلسطيني بكل صلابة، منذ ما يقرب من مئة عام، في مواجهة الاستعمار والاستيطان الصهيوني مقدّماً التضحيات الجسام وشلالات الدماء الزكية.

باللحم الحيّ وبالحجارة والصاروخ يواجه الفلسطينيون الجيش الاسرائيلي وأسلحته الأميركية الفتاكة، كما يواجهون عصابات المستوطنين دفاعاً عن فلسطين وعن كرامة الأمة العربية.

وكلنا أمل أن تنجح الوحدة الشعبية الفلسطينية تحت راية الانتفاضة والمقاومة في تحقيق الوحدة بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني.
ونحن على ثقة بأن الشعب الفلسطيني الموحد والمكافح يسير على طريق التحرير والعودة وتحقيق أهدافه الوطنية.

وعلى الرغم من أنظمة التخاذل والتطبيع تبقى فلسطين قبلة نضال شعوب الأمة العربية وأحرار العالم. وهم ينتفضون دعماً لفلسطين والكرامة الوطنية، كما ينتفضون لكرامتهم الإنسانية في مواجهة أنظمة التبعية والطائفية والفساد والاستبداد.

ونحن إذ نحيي المواقف والتحركات الشبابية والشعبية اللبنانية الداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني، ونخص بالتحية الشهيد محمد طحان والجرحى برصاص قوات العدو،  نجدد دعوة السلطة اللبنانية الى إعطاء الإخوة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الحقوق الإنسانية والاجتماعية، وإلى تغيير النظرة الحكومية الأمنيّة الضيقة إلى المخيمات الفلسطينية. فهذه المخيمات تشكل مواقع متقدمة للنضال من أجل العودة إلى فلسطين.

ختاماً، لا بدّ من التأكيد على أن تجدد الانتفاضة وتصاعد المقاومة في فلسطين إنما يثبتان أن شعب فلسطين لا بد أن ينتصر، وأن فلسطين باقية والاحتلال إلى زوال.

المصدر | المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924728696
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة