صيدا سيتي

محتجون أقفلوا مسرباً من الطريق المؤدي لتقاطع ايليا يحاويات النفايات فرن السلطان VVIP في عبرا يرحب بكم - تأمين طلبات للمناسبات والحفلات 76677007 | 07738631 بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة وسفيرة سويسرا حركة صهاريج في "الزهراني".. أزمة البنزين على حالها وطلب متزايد على المازوت!ّ للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539

زيتونة تنظم وقفة ومسيرة راجلة بعين الحلوة تضامنا مع أهلنا بحي الشيخ جراح وغزة والأقصى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استجاب العشرات من الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة لدعوة نصرة الاهل ، ودفاعا عن الاقصى، وغزة وعن اهلنا في حي الشيخ جراح ، واستنكارا للعدوان الاسرائيلي الوحشي ضد شعبنا.

فاحتشد الابناء والبنات والامهات الفلسطينيات ومناصري جمعية زيتونة بوقفة تضامنية بالشارع الفوقاني مقابل حي عكبرة مساء اليوم الخميس 12/5/2021، ورفعوا الاعلام الفلسطينية،  وهتفوا لفلسطين ونددوا بالعدوان الاسرائيلي، والقيت كلمة باسم جمعية زيتونة قدمتها عضوة الهيئة الادارية بالجمعية حنان سعادة فحيت ثبات وصمود المقدسين واهل حي الشيخ جراح الذين يتصدون لغطرسة المستوطنين وجنود الاحتلال الاسرائيلي ، كما وحيت ابطال المقاومة البواسل ، ومطلقي رشقات الصواريخ استجابة لنداء اهل الرباط بالاقصى والجراح وطالبت الشرعية الدولية بادانة العدوان والعمل على كبح جماح فاشية الاحتلال الاسرائيلي ، واعتبرت وحدة الموقف الفلسطيني وكما تجلت في الميدان بغزة رسالة ومؤشر على قدرة الفلسطينين الموحدين على اسقاط صفقة القرن وكافة المشاريع المغرضة بحق شعبنا ، وان ابناء الشعب الفلسطيني متمسكين رغم مرور (73)عاما عل نكبة العام 1948 بكامل حقوقهم  الوطنية ولن يتخلوا او يساوموا على ثوابتهم وحقهم في العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

هذا وانطلق المشاركون بمسيرة راجلة في شوارع المخيم ، والتحق بركبها العشرات من ابناء المخيم ، وتخللها الهتاف لفلسطين والوحدة الوطنية ، وللمقاومة ودعوات للدفاع عن الاقصى وعن المقدسات حتى وان قضى في سبيلها العشرات لا بل والاف الشهداء. 

المصدر | إعلام زيتونة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 13, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924727315
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة