صيدا سيتي

محتجون أقفلوا مسرباً من الطريق المؤدي لتقاطع ايليا يحاويات النفايات فرن السلطان VVIP في عبرا يرحب بكم - تأمين طلبات للمناسبات والحفلات 76677007 | 07738631 بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة وسفيرة سويسرا حركة صهاريج في "الزهراني".. أزمة البنزين على حالها وطلب متزايد على المازوت!ّ للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539

"جمعية تجار صيدا وضواحيها" تهنىء بالفطر وتحيي الصمود الفلسطيني في القدس وغزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بيان صادر عن جمعية تجار صيدا وضواحيها:

يتقدم رئيس وأعضاء المجلس الإداري لـ" جمعية تجار صيدا وضواحيها " من الزملاء التجار والقطاع التجاري في المدينة ومن اللبنانيين عامةً والمسلمين خاصةً بأسمى آيات التهنئة والمعايدة بحلول عيد الفطر السعيد ، الذي يحل هذا العام وسط أفق سياسي واقتصادي مسدود ، وفي ظل أزمات مالية ومعيشية واجتماعية تستنزف ما تبقى من مقدرات لدى الناس.

في هذه الظروف البالغة الصعوبة ، يفقد العيد بهجته ولا يبقى منه الا تبادل التهاني والأمنيات بأن تحل اعيادنا القادمة على بلدنا الحبيب وقد تخطى هذه المرحلة الخطيرة وتغلب على كل ما يعيق استعادته لتوازنه ، وان يلهم  الله تعالى المسؤولين الى تأليف حكومة انقاذية تخرج البلد من لجة الأزمات المتلاطمة الى بر الأمان الاقتصادي والاجتماعي والصحي.

وندعو الله عز وجل ان يعيد هذا العيد المبارك على الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات متوجهين بتحية اجلال واكبار لأهلنا الصامدين والمرابطين والمقاومين في القدس وغزة  في تصديهم للعدوان الاسرائيلي المستمر على الأرض والإنسان والهوية والمقدسات الفلسطينية.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924727144
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة