صيدا سيتي

محتجون أقفلوا مسرباً من الطريق المؤدي لتقاطع ايليا يحاويات النفايات فرن السلطان VVIP في عبرا يرحب بكم - تأمين طلبات للمناسبات والحفلات 76677007 | 07738631 بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة وسفيرة سويسرا حركة صهاريج في "الزهراني".. أزمة البنزين على حالها وطلب متزايد على المازوت!ّ للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539

أسامة سعد يهنىء بعيد الفطر المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كلنا ثقة بقدرة الشعب اللبناني على إنقاذ لبنان من المنظومة الحاكمة الفاسدة،

وبقدرة الشعب الفلسطيني على التصدي لعدوانية الكيان العنصري الصهيوني

عشية عيد الفطر المبارك وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التهنئة إلى اللبنانيين والعرب والمسلمين متمنياً أن يعيده الله على الجميع في ظل أوضاع أفضل.

وأعلن عن اعتذاره عن استقبال المهنئين بسبب الأوضاع الراهنة.

وقال سعد: على الرغم من المعاناة والمآسي التي يعيشها الشعب اللبناني، نؤكد على الأمل بقدرة هذا الشعب وأجياله الشابة على إنقاذ لبنان من الانهيار الذي أوقعته فيه المنظومة الحاكمة. كما نؤكدعلى الأمل في قيام الجبهة السياسية والشعبية القادرة على تخليص هذا البلد من تسلط منظومة الطائفية والفساد، وعلى فتح الطريق أمام بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة.

وأضاف: أنظارنا شاخصة اليوم نحو فلسطين وعاصمتها القدس، وأفئدتنا متوجهة نحو الشعب الفلسطيني المنتفض وشبابه ومقاوميه البواسل.
وكلنا ثقة بقدرة هذا الشعب الشجاع والموحد على التصدي لعدوانية الكيان العنصري الصهيوني، على الرغم من كل الاحتضان الأميركي، وعلى الرغم من أنظمة التخاذل والتطبيع.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924727169
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة