صيدا سيتي

محتجون أقفلوا مسرباً من الطريق المؤدي لتقاطع ايليا يحاويات النفايات فرن السلطان VVIP في عبرا يرحب بكم - تأمين طلبات للمناسبات والحفلات 76677007 | 07738631 بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة وسفيرة سويسرا حركة صهاريج في "الزهراني".. أزمة البنزين على حالها وطلب متزايد على المازوت!ّ للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539

وقفة تضامنية مع القدس وغزة بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة حماس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة المقاومة الإسلامية حماس أقيم في صيدا "وقفة تضامنية مع المجاهدين في فلسطين" وذلك في ساحة النجمة بحضور لفيف من العلماء وحشود غفيرة من أبناء المدينة، وتخللت الوقفة إنزال على الحبال من شباب الجماعة الإسلامية مع الاعلام الفلسطينية واللبنانية.

ألقى المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود كلمة وجه فيها التحية لأبطال القدس وغزة وكل فلسطين من صيدا الشيخ محرم العارفي وإخوان الشهيد جمال الحبال الذين لقنوا العدو الصهيوني دروساً قاسية في الجهاد والاستشهاد.

ثم توجّه الدكتور حمود برسائل قصيرة إلى أهلنا في فلسطين: أنتم تاج الرؤوس، رفعتم رؤوسَنا، بيَّض الله وجوهكم، نصركم الله، اثبُتوا، اصبروا، فإن الأمة جمعاء ترفع أكفَّ الضراعة وتدعو لكم في هذه الأيام المباركة.

ثم انتقل إلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالقول: أما آن لكم أيها الشعوب وأنتم تشاهدون إجرام العدو الصهيوني وقتله للنساء والأطفال والشيوخ واعتداءه على مسرى حبيبنا محمد، أما آن لكم أن تهبّوا وتقتلعوا تلك السفارات التي تدنّس أراضينا العربية والإسلامية.

وختم كلمته إلى تاج الرؤوس، إلى كتائب عز الدين القسام وسرايا القدس وكل الفصائل الإسلامية المجاهدة، حيث شدَّ على أياديهم وأعلن مواقف الدعم التام في أي مجال ممكن، مؤكداً على دوام التعاون والتنسيق مع إخواننا الفلسطينيين في لبنان، والعمل على أن يتمتعوا بكامل حقوقهم، والعيش  معنا بكرامة حتى التحرير الكامل لفلسطين.

كما تحدث ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، محذراً الصهاينة من مغبة اعتداءاتهم على القدس والأقصى، وأعلن أن المقاومة الفلسطينية وفي مقدمها حركة حماس قالت كلمتها، فإن زدتم زدنا، ونحن مستعدون لكافة الخيارات، وفي جعبتنا الكثير من أوراق القوة التي ستجبر العدو على التراجع عن اعتداءاته على القدس والأقصى، وعلى وقف  القصف على قطاع غزة.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924726340
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة