صيدا سيتي

مطيع غبورة ممثلاً التنظيم الشعبي الناصري في وقفة تضامنية في مخيم عين الحلوة: القدس شرارة الانتفاضة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من هيئة العمل الفلسطيني المشترك، أقيمت وقفة تضامنية مع شعبنا الفلسطيني المنتفض في القدس وكل فلسطين.

الوقفة التضامنية التي أقيمت في مخيم عين الحلوة – ملعب أبو جهاد الوزير - حضرها ممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وتخللها كلمة ترحيب لعريف الوقفة الدكتور عبد أبو صلاح من اللجان الشعبية، وكلمة للشيخ جمال خطاب عن الحركة الإسلامية المجاهدة، ومطيع غبورة عن التنظيم الشعبي الناصري.

وقد وجهت الكلمات التحية للمرابطين في الأقصى الشريف، الذين يناضلون من أجل استعادة أرضهم في مواجهة العدو الصهيوني.

ومما جاء في كلمة مطيع غبورة:

للقدس سلام .. طفح الكيل وجنود الاحتلال يتمادون يوماً بعد يوم .. والملوك والأمراء يمعنون بخيانة فلسطين العزيزة الأبية .. والقدس كما عودتنا دائماً هي شرارة الانتفاضة  .. القدس وأهلها يقلبون المعادلة .. تعلم شعوب الأرض فنون النضال والدفاع عن الحقوق .. وتؤكد خيار الأمة الوحيد الذي يعيد الأرض ويطرد المحتل عبر المقاومة بكل أشكالها .. فما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.

تضامناً مع إخواننا الشجعان في القدس الشريف الذين صمدوا ولا يزالون صامدين يقارعون أعداء الأمة، يواجهون أعتى قوة مجرمة في تاريخ البشرية منذ أكثر من 73 عاماً.

وأضاف غبورة:

شعب فلسطين هو المعلم وهو القائد الذي يمهد بالدم والعيون طريق الانتصار والتحرير الآتي حتماً. ها هم شباب القدس وكل فلسطين يثبتون أنهم أهل الميدان، وأصحاب الأرض والحق .. هم استطاعوا بعزم وإصرار إبعاد المحتل الغاشم عن أبواب أقصانا الشريف، واجهوا المحتل بصدورهم العارية وسواعدهم القوية وحناجرهم التي لم يرهقها التعب .. حماهم الله من كل أذى على أمل تحقيق مزيد من الانتصارات، هم القابضون على الجمر، وللأسف نحن في أضعف الإيمان كل ما يمكننا أن نقدم لهم هو مزيد من الوحدة الوطنية الفلسطينية على الساحات كلها.

لطالما كانت فلسطين قضيتنا الأولى التي تستحيل تهميشها أو المساس بقدسيتها .. نحن نرفع لبطلات وأبطال القدس وكل فلسطين ألف تحية .. فأنتم تخوضون المنازلة الكبرى وتضخون الدم في شرايين الأمة كلها ، وتزرعون أغراس التحرير وتسقونها بالدماء الزكية لتزهر الانتصار.

نحن معكم إن شاء الله حتى تعود أرضنا العربية من النهر إلى البحر .. دربكم درب النضال المشرف والتضحيات الغالية، نستبشر خيراً عندما نراكم صفوفاً مرفوعي الهامات بلا خوف .. ثبت الله أقدامكم على هذا الدرب، ونصركم على المحتل  الغاشم.

المجد والخلود لدماء شهداء هذا الدرب الطويل.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 10, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980752413
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة