صيدا سيتي

رسالة شكر وتقدير لجراح القلب البارع د. لبيب أبو ظهر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرى الدكتور لبيب أبو ظهر عملية جراحية في القلب وهذه العملية، لا يتجرأ على إجرائها سوى المتمكن من جراحة القلب. وأتعجب كيف أن الكثير من المرضى بمرض القلب يتوجهون إلى بيروت لإجراء عملية القلب المفتوح. وعندنا في صيدا طبيب مبدع في هذا المجال، ومركزه الطبي يساير التطور العلمي الحديث. لقد أجرى الدكتور لبيب عملية جراحية بتغيير خمسة شرايين للدكتور عبد الرحمن حجازي، علما أن بعض أطباء القلب في صيدا وافقوا على إجراء العملية شرط تغيير شريان واحد، وهذا يشكل خطرا كبيرا على صحة المريض.

- ببشاشة وجهه ودماثة خلقه وبتواضعه يشرح لك الدكتور لبيب حالتك الصحية وملمحا إلى خطورة وضعك إذا لم يتم إجراء العملية في أسرع وقت، وكأن العملية بالنسبة له شيء عادي، بينما غيره يحجم عن ذلك. أجرينا العملية وتكللت بفضل الله بالنجاح ثم بالرعاية الخاصة التي يخص بها الدكتور لبيب أبو ظهر كل مرضاه.

- إن مركز لبيب الطبي هو مفخرة طبية متطورة حتى أنها تسابق الزمن.

- فهنيئا لصيدا بالطبيب الناجح المتفوق لبيب أبو ظهر وهنيئا لصيدا بمركز لبيب الطبي الذي هو بحق مفخرة طبية لمدينة صيدا ولبنان. والشكر كل الشكر للدكتور لبيب أبو ظهر وجهازه الطبي الذي تولى الإشراف على علاجنا ونخص بالشكر ملائكة المركز البيض الذين كانوا بابتسامتهم يزيلون عنا مسحة الحزن التي تعتري المريض ولا ننسى الذين تبرعوا لنا بالدم. إن مركز لبيب الطبي ممثلا بمسؤوله الدكتور لبيب أبو ظهر مفخرة طبية في مدينة صيدا ولبنان.

وبمناسبة عيد الفطر السعيد نتمى للجميع فطرا سعيدا وكل عام وأنتم بخير.

المصدر | بقلم د. عبد الرحمن حجازي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981337785
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة