صيدا سيتي

لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت إدارة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع "جمعية الرسالة الزرقاء" لقاءً توعوياً لأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية حول كل المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا واهمية تلقي اللقاح للوصول الى مجتمع آمن ، وذلك بحضور مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤوط.

قدمت للقاء منسقة المشروع زينب بيطار من "جمعية الرسالة الزرقاء " وتخلله نقاش مفصل حول آخر التطورات المتصلة بفيروس كورونا وطرق الفحص الفعالة وكيفية التعامل مع حالات الإصابة وظهور العوارض، واللقاحات المتوفرة وخصائص كل منها.

د.الأرناؤوط

وفي مداخلة له خلال اللقاء ، هنأ الأرناؤوط أسرة المدرسة من اداريين ومعلمين وعاملين وطلاباً وأهالي بحلول عيد الفطر المبارك متمنياً لهم عطلة عيد سعيدة وآمنة صحياً . وتطرق الى تحديات العودة الى المدرسة فأشار الى ان التحضيرات جارية على قدم وساق للعودة الى التعليم المدمج بعد العيد لتقييم المرحلة السابقة ووضع خطة للعام الدراسي القادم تتلاءم والحاجات التي ستظهر خلال هذا التقييم.

المصدر | رأفت نعيم 

الزرقاء"Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 8, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981135165
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة