صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

مؤسسات الرعاية تصدر حصاد العشر الأُول من شهر رمضان المبارك للعام 2021

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع انقضاء العشر الأُول من شهر رمضان المبارك و ضمن حملة "خليهم ببالك" أنجزت الرعاية المرحلة الأولى من البرامج والمشاريع الرمضانية لدعم أسر الأيتام والعائلات المتعففة الفقيرة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا والأزمة الإقتصادية في مدينتي صيدا وصور وقرى الجنوب اللبناني.

يتضمن التقرير التالي المشاريع المنفذة وأعدادها والأهداف المحققة حتى الآن:

مشروع إفطار صائم

تم إعداد 4835 وجبة ساخنة بتبرعات ومساهمات من أهل الخير، في مطعم الخير ومركز الرحمة لخدمة المجتمع، وقام متطوعو الرعاية بإيصالها إلى منازل الأسر المتعففة في مدينتي صيدا وصور مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية. *وسيستمر* العمل لتحقيق الهدف بتأمين (8 آلاف وجبة) مع نهاية الشهر الفضيل.

السلة الغذائية

قامت الرعاية بتأمين 3,514 سلة غذائية لدعم العائلات الفقيرة، توزعت بين سلل غذائية طازجة وسلل غذائية جافة، بدعم من أهل الخير في المدينة وعدة مؤسسات محلية ودولية.

وقد تم تخطي الهدف المعلن وهو( 3000 سلة غذائية) بفضل الله ثم بفضل الخيرين من أهل المدينة والمؤسسات الشريكة وستبقى الحملة مستمرة بإذن الله تعالى لدعم أكبر عدد ممكن من العائلات المتعففة.

أسعد قلب يتيم (كسوة وهدية وعيدية)

بهدف إسعاد قلب اليتيم في هذا الشهر المبارك وبالرغم من الظروف الصحية والإقتصادية الصعبة، عملنا مع الكافلين وأهل الخير على تأمين 110 كسوة وهدية وعيدية لـ 110 مكفول حيث سيتم تقديمها لهم تباعاً حتى نرسم في هذا العيد البسمة على *وجوههم* وسيستمر العمل لتحقيق الهدف بتأمين (500 كسوة وهدية وعيدية) مع نهاية الشهر الفضيل.

رغيف الخير

إنطلقت حملة "رغيف الخير" لتأمين ربطات الخبز للعائلات المتعففة، حيث جرى تأمين 3822 من أصل 10 آلاف ربطة خبز، تم إيصالها للمنازل مباشرة.

"منعبي خير"

قامت الرعاية بتعبئة 92 قارورة غاز للعائلات المتعففة، *حيث أجرى المتطوعون إحصاء بالعائلات المحتاجة وقاموا بتأمين* القوارير وإيصالها للمنازل مباشرة.

*ويتواصل* العمل لتحقيق الهدف بتأمين (1000 قارورة غاز) مع نهاية الشهر الفضيل.

ختاماً نلفت عنايتكم إلى أن الرعاية تستقبل سائر أنواع الصدقات من: فدية الصيام، زكاة المال، صدقة الفطر، نذور... وذلك طيلة هذا الشهر الفضيل، لتقوم بدورها بتوزيعها على الشرائح المستهدفة وفق الأصول الشرعية.

______________

الرعاية تستقبلكم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 5 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط.

لمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 07-721150 / 03-999690

أو عبر الواتس آب على الرقم: 76062562.

كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org/ramadan .

وصفحتها على الفيس بوك AlReaaya

Posted by Al Reaaya on Thursday, April 22, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979875983
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة