صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

إيمان سعد في عيد المقاومة والتحرير: الإرهاب الظلامي رديف للإرهاب الصهيوني - 26 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2827 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: الهيئة النسائية الشعبية

نظمت وحدة الهيئات النسائية في "حزب الله" احتفالا  لمناسبة  25 أيار عيد المقاومة والتحرير في مبنى الجمعيات - حارة حريك. وشاركت في الاحتفال الهيئات النسائية في الأحزاب الوطنية.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد حزب الله، وبتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم توالت على الكلام ممثلات الأحزاب الوطنية اللبنانية.

وكان لرئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري السيدة إيمان سعد كلمة للمناسبة، مما جاء فيها:

السلام عليكن في هذا اللقاء الكبير بعزة حاضريه في الذكرى الخامسة عشرة لتحرير الجنوب واندحار العدو... من الضاحية الجنوبية التي أرادوها جحيماً زدماراً وموتاً.. الضاحية وأخواتها من قرى ومدن الجنوب والبقاع والجبل وبيروت.. انبلج فجر انتصار عظيم على عدو غدار لئيم.. انتصار أذَن له مقاومون حولوا البطولة والتضحية إلى فعل يومي عادي، قدموا أرواحهم وانسابت جداول دمهم المدرار لتطهر أرضاً مباركة دنسها محتل غاصب.. فيا حضرة التاريخ سجل بأحرف من نار ونور.. " ذاك اللبناني القوي بضعفه مات.. ولبنان اليوم هو القوي بمقاومته".

وأضافت سعد:

في عيد المقاومة والتحرير نؤكد على الآتي:

* المقاومة باقية مهما بلغ حجم التآمر عليها، والمعادلة الذهبية ستبقى " جيش وشعب ومقاومة" رغم أنف تلك العقول الخشبية الصدئة.

* إن الإرهاب التكفيري الظلامي الذي يستهدف الأبرياء وتفتيت أمتنا هو رديف للإرهاب الصهيوني، وهو امتداد للمشروع الأميركي الصهيوني.

* إن تعزيز مناخات الوحدة الوطنية، وتحصين لبنان من المخاطر التي تهدده، هما الرد الأقوى لمواجهة التحديات، وبخاصة تحديات مواجهة المشروع الصهيوني والإرهاب التكفيري الظلامي.

وختمت سعد بتوجيه التحية لكل الذين ساهموا في إنجاز النصر والتحرير، وللمقاومين والصمود الشعبي الرائع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946309147
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة