صيدا سيتي

وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

سوسان: صيدا تنبذ الفتن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 07 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1324 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

أمّ مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان المصلين في اول صلاة جمعة في مسجد السيدة عائشة ام المؤمنين في محلة القناية في صيدا بمناسبة تدشين المسجد، وبمشاركة رئيس بلدية صيدا محمد السعودي والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب بسام حمود وقاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد ابو زيد وفاعليات.

والقى المفتي سوسان خطبة الجمعة تطرق فيها الى دور المسجد في الاسلام والى ما تمثله عاصمة الجنوب صيدا بمساجدها وكنائسها من نموذج متقدم في العيش الواحد. وقال: صيدا مدينة الوفاء والرجولة والبطولة، كانت وما زالت مع الوفاق الوطني. مع السلم الاهلي مع العيش المشترك مع مشروع الدولة مع الاجهزة الامنية الى جانب الجيش اللبناني في مسيرته الوطنية هذه المدينة بتربيتها بثقافتها ووطنيتها وبايمانها، من خلال مساجدها تنبذ الفتن الطائفية والمذهبية وتعمل من اجل وحدة المسلمين سنة وشيعة ومن اجل وحدة اللبنانيين مسلمين ومسيحيين.

واضاف: هذه مآذننا تعانق ابراج الكنائس. هذه المدينة لن تضيع بوصلتها، انظارها تتوجه الى فلسطين والقدس والاقصى هذه المدينة الوفية الصادقة مدينة الرجولة والبطولة تعمل وما زالت تعمل من اجل استقرارها السياسي الذي ينعكس على استقرارها الامني. تعمل من اجل كرامة هذا الوطن وكرامة المواطن فيه.

وفي تصريح له بالمناسبة على هامش تدشين المسجد امل السعودي أن يكون إفتتاحه بارقة خير على المدينة التي تجمع جميع الأطياف الدينية والسياسية تحت رباط المحبة والسلام والتآخي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950839690
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة