صيدا سيتي

بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

جثة متحلّلة لفتحاوي في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 07 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1244 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

في تطور أمني جديد في مخيم عين الحلوة أعاد الى الواجهة عمليات الاغتيال التي استهدفت عدداً من الأشخاص على مدى أكثر من عام من بينهم مسؤولون وعناصر في تنظيمات محلية داخل المخيم، عثر على العنصر في حركة فتح الفلسطيني السوري خالد مصطفى رحال الشهير بـ«خالد السوري 20 عاماً» جثة متحلّلة في أحد البساتين الواقعة لجهة منطقة درب السيم عند الأطراف الجنوبية للمخيم.

وحضرت الى المكان عناصر من القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة وتم تعميم مواصفات صاحب الجثة حيث حضر أحد أفراد عائلته وتعرف عليه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الأقصى ومنها الى مستشفى الهمشري حيث تم تشريحها وفحصها من قبل طبيب شرعي وظهرت على جثته آثار حروق، وتبين بحسب مصادر طبية أن الوفاة حصلت قبل 25 يوماً بواسطة طلق ناري في الرأس وإغلاق فمه وانفه بشريط لاصق. من دون أن تعرف خلفيات هذه الجريمة ودوافعها حتى الآن.

وكانت عائلة رحال تقدمت مطلع شباط الماضي ببلاغ عن اختفائه وأشارت في بلاغها حينها إلى أنه فقد منذ يوم الجمعة 6 شباط ولم يعرف عنه شيء منذ ذلك التاريخ، علماً أن رحال كان يخدم ضمن إحدى كتائب حركة فتح بإمرة طلال الأردني وهو من سكان حي عمقا في المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940697277
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة